نصائح لاعتماد موضة الريش في المناسبات - أنوثة
موضة كل يوم
كيف يمكنك اعتماد موضة الريش في المناسبات؟ اليك هذه الا...
افكار اطلالات للمحجبات الحوامل من دينا طوكيو
موضة المحجبات
للحوامل المحجبات... إليكن أجمل الإطلالات من دينا طوكيو!

صيحة أكمام البالون تطبع اطلالتك هذا الصيف!

الأربعاء، 25 يوليو 2018
صيحة اكمام البالون لصيف 2018 - أنوثة

من الرائج في فصل الصيف هذا العام اعتماد الملابس بصيحة اكمام البالون التي تظهر منتفخة عند الاكتاف واليدين، لتمنحك اطلالة عصرية رائعة. وإن كنت تتساءلين عن كيفية اعتماد هذه الموضة اليوم، فما عليك سوى الاطلاع على هذه الصور التي جمعها لك موقع أنوثة من انستقرام كي تشاهدين اجمل ازياء بصيحة اكمام البالون لصيف 2018.

تلاحظين في هذه الصورة اعتماد موضة القميص ذات الياقة المرتفعة البيضاء اللون مع اكمام البالون المنفوشة، في حين زينت القميص الابيض تقليمات حمراء وسوداء متداخلة ببعضها البعض. ويمكنك أن تنسقي معها ايضاً السروال الاحمر لانوثة بارزة هذا الصيف، الى جانب تزيين الخصر بحزام احمر عريض.

 

A post shared by DICE KAYEK (@dicekayek) on May 3, 2018 at 2:53am PDT


في هذه الصورة تشاهدين ازياء رائعة باللونين الاحمر والابيض لاطلالة منعشة في فصل الصيف، حيث تختارين السروال الابيض الواسع نسبياً، مع البلوزة الحمراء ذات الاكتاف المكشوفة ترافقة اكمام البالون منفردة حيث يسهل عليك التحكم بارتدائها بسهولة تامة فتبدين اكثر اثارة وجاذبية.

 

A post shared by Le SLAP (@leslapofficial) on May 17, 2018 at 2:21am PDT


هل تعلمين ان بامكانك اعتماد صيحة اكمام البالون للامسيات والسهرات في هذا الصيف. وفي هذه الصورة، يمكنك مشاهدة طريقة اعتماد هذه الموضة، حيث اختير الفستان الاسود بقصة مستقيمة مع اكمام البالون الفضفاضة والواسعة من القماش الشفاف، لتمنحك اطلالة عصرية اينما تواجدت.

 

A post shared by Dear Aline (@shopdearaline) on May 18, 2018 at 9:16am PDT


في هذا الصيف، في حال كنت تفضلين ارتداء الفساتين الرائعة والعصرية لاطلالتك الكاجوال، يمكنك أن تختاري الفستان الميدي بقصته المستقيمة، المقلم باللونين الاخضر والابيض، مع اكمام البالون التي تضفي لمسة من الاناقة الناعمة والهادئة الى اطلالتك. وارتدي معه الحذاء الرياضي باللون البيج الناعم.