صيحة اكمام البالون لصيف 2018 - أنوثة
موضة كل يوم
صيحة أكمام البالون تطبع اطلالتك هذا الصيف!
لاطلالة كاجوال ملفتة وناعمة… إتبعي خطوات كارلا حداد!
موضة كل يوم
لاطلالة كاجوال ملفتة وناعمة... إتبعي خطوات كارلا حداد!

للحوامل المحجبات... إليكن أجمل الإطلالات من دينا طوكيو!

الأربعاء، 01 أغسطس 2018
افكار اطلالات للمحجبات الحوامل من دينا طوكيو

 


للمرأة الحامل الاطلالة الانيقة الخاصة بها التي تتميز بطريقة ابراز حملها باسلوب ناعم ورقيق. وفي هذا الموضوع ركّزنا على انتقاء بعض الصور الخاصة بالنساء المحجبات الحوامل، كي يتمكن من اختيار الاطلالة الملائمة لهن. لذا إليك في هذه الصور أجمل افكار اطلالات للمحجبات الحوامل من دينا طوكيو.

للمرأة الحامل المحجبة التي تفضل الاطلالة الكلاسيكية يمكنك اختيار تنسيق السروال الاسود مع القميص الابيض بقصة كلاسيكية مع اعتماد صنع عقدة كبيرة اسفل البطن ليبدو بارزاً نسبياً فتحصلين على اطلالة كاجوال ملائمة للمنزل وخارجه. ولا تنسي أن تختاري مع هذا الزي الحجاب باللونين الابيض والاسود لتناسق اكبر.

 

A post shared by D I N A T O K I O (@dinatokio) on Jun 24, 2018 at 2:16pm PDT


لتكون إطلالتك خلال الحمل أكثر اناقة وفرادة، إعتمدي على الازياء المتشابهة من حيث الالوان، فتنسقين البلوزة باللون البرتقالي الداكن مع السروال الفضفاض الواسع من اللون عينه. ولا تنسي أن تزيني عنقك بعقد كبير ذات طبقات مختلفة من اللون الاسود، ونسقي مع اطلالتك الحجاب باللون الرمادي.

 

A post shared by D I N A T O K I O (@dinatokio) on May 27, 2018 at 1:58pm PDT


اطلالة عصرية مميزة للمرأة المحجبة الحامل من دينا طوكيو حيث اختارت أن تنسق سروال الكاحل باللون البيج مع البلوزة البيضاء والقميص الكلاسيكي الواسع باللون الزهري، فحصلت على اطلالة كاجوال مميزة. ولكي تكوني اكثر ابتكاراً نسقي الحجاب الاسود مع القبعة الكبيرة باللون الاسود ايضاً.

 

A post shared by D I N A T O K I O (@dinatokio) on May 11, 2018 at 7:34am PDT


اطلالتك خلال الحمل ستبدو أكثر جمالاً ولفتاً للانظار ان اعتمدت اسلوب دينا طوكيو في هذه الصورة، حيث تنسقين التنورة الماكسي الضيقة باللون الرمادي مع البلوزة الطويلة باللون الأحمر والمزينة بنقاط باللون البيج، وارتدي معها البودي البيج ونسقي الحجاب البيج أيضاً مع اطلالتك لتكون أكثر رقياً.

 

A post shared by D I N A T O K I O (@dinatokio) on Apr 7, 2018 at 3:19pm PDT


لمحبات الاطلالات العربية الساحرة، يمكنك أن تختاري العباية باللون الازرق السماوي تزينها تطريزات واضحة وبارزة باللون الذهبي عند الاكمام لفرادة اكبر، ونسقي معها السروال والبلوزة البيضاء، ولا تنسي الحجاب الابيض ايضاً لتمنحي اطلالتك ميزة فريدة وسحراً رائعاً.

 

A post shared by D I N A T O K I O (@dinatokio) on Jun 16, 2018 at 4:21am PDT