افكار اطلالات للمحجبات الحوامل من دينا طوكيو
موضة المحجبات
للحوامل المحجبات... إليكن أجمل الإطلالات من دينا طوكيو!
أفكار اطلالات للمحجبات من فايث بدر - أنوثة
موضة كل يوم
أزياء عصرية للمحجّبات مستوحاة من إطلالات المدونة فايث ...

لاطلالة كاجوال ملفتة وناعمة... إتبعي خطوات كارلا حداد!

الجمعة، 03 أغسطس 2018
لاطلالة كاجوال ملفتة وناعمة… إتبعي خطوات كارلا حداد!

 


الاطلالة الكاجوال تعتبر من الاطلالات الاساسية التي توليها المرأة اهمية كبرى، حيث تسعى الى ابراز جمالها بطريقة ناعمة وبسيطة سواء للنزهات مع الاصدقاء أو للتوجه الى العمل أو للخروج من المنزل. وفي هذا الاطار قد ترغبين في الحصول على اناقة خفيفة وملفتة، لذا موقع أنوثة يعرض لك في هذه الصور أجمل افكار اطلالات كاجوال من كارلا حداد.

ان كنت ترغبين بالتألق باطلالة كاجوال على طريقة النجمة كارلا حداد، فما رأيك باعتماد السالوبيت الجينز باللون الازرق الفاتح مع البلوزة الكروب توب بألوانها المتداخلة مع بعضها البعض، الاحمر والاسود والابيض، ونسقي معها الحذاء ذات الكعب العالي الاحمر الللون لتناسق لافت ومبهر أكثر.


اطلالاتك الكاجوال أكثر لفتاً للانظار مع هذه الافكار من النجمة كارلا حداد، حيث تنسقين السروال الرياضي باللونين الابيض والاسود مع البلوزة البرتقالية، والحذاء ذات الكعب العالي المتوسط الارتفاع. ولتكون اناقتك بارزة أكثر، إختاري حقيبة الخصر الملونة الصغيرة، وارتديها كحزام للسراول.


يمكنك أن تحصلي على اطلالة كاجوال مميزة وعصرية بطريقة بسيطة وسهلة على غرار النجمة كارلا حداد التي نسقت في هذه الصورة البلوزة الصفراء مع جينز الكاحل الازرق، ووضعت البلوزة اسفل الجينز وزينت خصرها بالحزام الاسود. في حين اختارت معهما الحذاء الاسود ذات الكعب العالي.


ابرزي جمالك في اطلالة كاجوال ناعمة وخفيفة من خلال تنسيق سروال الجينز مع ثني ارجله الى الاعلى، مع الكروب توب الزرقاء اللون، واختاري معها الحذاء الصيفي ذات الكعب العالي. ولتكوني أكثر تميزاً كما النجمة كارلا حداد اختاري تسريحة الويفي للشعر مع النظارات الشمسية العصرية باللون الاحمر


ما رأيك أن تتبعي خطوات النجمة كارلا حداد في الاطلالة الكاجوال، حيث نسقت السروال القصير أو الشورت الابيض مع البلوزة الجينز الزرقاء اللون واختارت الحذاء الرياضي الميتاليك بكعبه العالي الملفت؟ ويمكنك أن تختاري مع هذه الاطلالة حقيبة الخصر الفضية لتكون متناغمة مع الطالتك.