أجمل إطلالات النجمات العربيّات في مهرجان البندقية 2021
آخر صيحات الموضة
أجمل إطلالات النجمات العربيّات في مهرجان البندقية 2021
بالصور… تصاميم نظارات شمسية تليق بالمحجبات
موضة المحجبات
بالصور... تصاميم نظارات شمسية تليق بالمحجبات

أجمل تونيكات طويلة للمحجبات بوحي من مدوّنات الموضة!

الإثنين، 06 سبتمبر 2021
أجمل تونيكات طويلة للمحجبات بوحي من مدوّنات الموضة!

يعدّ التونيك من القطع الأساسية لإطلالة المرأة المحجبة في مختلف المناسبات من كاجوال إلى رسمية ومهنية وصولاً إلى الاحتفالات الخاصة، لذا اختار موقع أنوثة اليوم أن يقدّم لك مجموعة واسعة من اجمل تونيكات طويلة للمحجبات اختارتها مدوّنات الموضة المحجبات. استوحي اطلالتك من هذه التونيكات التي اعتمدتها المدوّنات ونسّقنها على طريقتهنّ الخاصة.

مدوّنة الموضة دلال الدوب اختارت أن تتألق بتونيك ناعم ورقيق باللون الزهري الفاتح، ذات القصة الطويلة والواسعة. ونسّقته بإطلالة كاجوال حيوية، فانتقت السروال الابيض الضيق واسفله البلوزة البيضاء ومعهما الحجاب من اللون عينه. 

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Dalal AlDoub 🕊 (@dalalid)

ان كنت تبحثين عن اطلالة أكثر رسمية وملاءمة للاجتماعات واللقاءات المهنية، فيمكنك ان تعتمدي إطلالة مدونة الموضة إلين لاهي التي اختارت التونيك الناعم والطويل باللون الاصفر الحيوي، ونسّقته بطريقة ملفتة مع السروال الابيض. ولتضفي لمسة من الابتكار والتميّز إلى اطلالتها، اختارت الحزام العريض من اللون عينه.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Eileen Lahi 🇪🇪🇶🇦 (@eslimah)

إطلالة ملفتة ومميزة تألقت بها مدوّنة الموضة سندس القطان، حيث اختارت التونيك الطويل والواسع ذات القصة المستقيمة باللون الاحمر، ونسّقته مع السروال الاسود الضيق المزين بالكشاكش عند الأسفل. وانتقت معه الحجاب باللون الاسود، وزيّنت التونيك بالعقد الطويل الفضي لإطلالة ملائمة للحفلات الرسمية أو المهنية أو الخاصة.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Sondos Alqattan سندس القطان (@sondos_aq)

طريقة عصرية وملفتة اختارتها مدونة الموضة مرمر حيث نسّقت التونيك الطويل باللون الابيض والمزيّن ببعض النقوشات والرسومات الملوّنة، مع السروال الجينز باللون الازرق الفاتح. وزيّنت خصرها بحزام رفيع أسود اللون، ومعها الحجاب الابيض. يمكنك اعتماد هذه الاطلالة في مناسبات كاجوال أو خاصة بعيداً عن العمل.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by مَـــرمَـــر (@mrmr__4)