عادات يومية لحياة زوجية افضل
حياة زوجية
لحياة زوجية أفضل... هذه أبرز العادات اليومية
فوائد القبل بين الزوجين
حياة زوجية
ما لا تعرفينه عن فوائد القبل بين الزوجين

كيف يمكن اثارة الرجل؟

الجمعة، 18 نوفمبر 2016
طرق اثارة الزوج

طرق اثارة الزوج هي واحدة من الأمور التي تبحث الكثير من السيدات عنها، لا سيما اذا ما شعرت ببعض البرودة في العلاقة ما بينهما، وارادت اعادا احياء وتجديد الحب في ما بينهما. وعلى الرغم من ان الأمر قد لا يحتاج الى الكثير من الجهد بل الى بعض الخطوات من قبل المرأة للوصول الى الهدف المنشود. ومن هنا نقدم لك في هذا الموضوع عبر موقع أنوثة عدداً من النصائح حول طرق اثارة الزوج.

هل يغار زوجك من نجاحك في العمل؟

طرق اثارة الزوج

 

هناك الكثير من الطرق التي يمكن التركيز عليها لاثارة الزوج ومنها:

- الإغراء: يعتبر الاغراء واحداً من أهم وأول الأمور التي تساعد في اثارة الزوج، ان من خلال ارتداء اشياء خفيفة وشفافة واستقبال الزوج بها لدى عودته من العمل اضافة الى وضع مكياج بسيط ومختلف بعض الشيء، أو حتى ارتداء الأحذية أو ما يسمى الكعب العالي، فهذه الأمور وعلى الرغم من بساطتها الا انها قد تساعد كثيراً على اغراء الزوج لا سيما اذا ما ترافقت مع بعض القبل والغمرات الحنونة التي قد تشعل نار الحب لديه.

- الكلام: إنّ الطريقة في التحدث والكلام مع الزوج تعدّ طريقة رائعة ومثيرة أثناء العملية الجنسية مع ضرورة الانتباه الى نقطة اساسية في هذا الاطار، وهي ضرورة تغير نبرة الصوت اثناء الجماع ومحاولة اسماع الرجل لبعض التأوّهات فصوت المرأة أثناء الجماع من أكثر الأشياء المحببة لدى الرجل.

ما هي اهمية المصارحة في الحياة الزوجية؟

- الملابس الداخلية: تشير الكثير من الدراسات الى نقطة أساسي يجب على المرأة الانتباه لها، وهي أنّ الرجال تستثار بالنظر على عكس المرأة التى تستثار باللمس ومن هنا ينصح باختيار ملابس داخلية حسنة المظهر وتدلّ على الأناقة والترتيب.