تصميم غرفة نوم لشخصين
ديكور
أفكار بسيطة وسهلة لغرفة نوم متقنة لشخصين
طريقة عمل شموع رمضانية
ديكور
حضري الشموع الرمضانية بلمستك الخاصة

كيف تختارين البراويز في منزلك؟

الأربعاء، 01 يوليو 2015
طرق اختيار البراويز

يعتبر ديكور المنزل من أهم العوامل التي تهتم بها المرأة فتحاول جاهدة أن تلازم الموضة الرائجة أو تلاحق الأشياء التي تتماشى مع الجو الطاغي في منزلها أي بحسب الديكور الكلاسيكي أو المودرن ولكن في الحالتين لا تغيب البراويز عن جدران المنزل أكانت للوحات أم لعرض صور العائلة فالبراويز حاضرة في كل بيت لتجمع ذكريات عاشتها العائلة أم صوراً تميل الى التأمل بها بين الحين والآخر. تتشكل البراويز ما بين موديلاتها وألوانها وتكون أحياناً كبيرة تملأ الجدار أم صغيرة تصطف الى جانب بعضها البعض ولكن كيف تختارينها وتنسقينها؟ نحن اليوم سنرشدك من خلال هذا المقال من أنوثة الى طرق اختيار البراويز.

 

من حيث لون الإطار

 

إختاري لوناً يختلف عن جدران منزلك فإن كان الجدار من اللون الفاتح كالأبيض أم البيج إختاري إطاراً داكن اللون وإن كان الجدار مزركشاً إختاري إطار من لون موحد وانتبهي الى أن الإطار الداكن يجذب انتباه الناس الى الصورة ومن هنا تجنبي وضع إطارات متماثلة اللون جنباً الى جنب ولتحصلي على أفضل نتيجة إبحثي عن أبسط لون في الصورة واختاري إطاراً يتماشى معه.

 

كيف تزينين مائدتك هذا الصيف؟

 

من حيث حجم الإطار

 

اختاري للوحات الكبيرة إطاراً سميكاً ليتحمل وزنها وأما الإطار الكبير مع صورة صغيرة فسيشكل تأثيراً رائعاً على المكان. احرصي على اختيارك لإطارك غير تقليدية كالإطارات الشفافة وانتبهي لجعله يتماشى مع نمط أثاث منزلك كالعصري أم الكلاسيكي. أما للفن التجريدي فاختاري الإطار المعدني الرفيع ولصور الأولاد إطارات مزركشة وملونة.

 

من حيث مكان وضعه

ضعي الإطارات المتوسطة والصغيرة جنباً الى جنب لتجذب النظر وعلقيها على مستوى شخص متوسط الطول.