نصائح سريعة لتنظيم الادراج
ديكور
مع هذه النصائح ستحظين بأدراج منظمة
افضل الوان المطابخ
ديكور
كيف تختارين افضل الوان المطابخ؟

طرق بسيطة لترتيب الأطباق داخل خزائن المطبخ

الثلاثاء، 23 أغسطس 2016
كيفية ترتيب الأطباق في خزائن المطبخ

المطبخ هو المملكة التي ترغب النساء جميعاً في جعلها مكاناً رائعاً من حيث الترتيب والتنسيق والاثاث المستخدم فيه، والأدوات المطبخية الموزعة فيه، وهذا الامر يبدو رائعاص جداً، حيث تسعى كل امراة الى تمويله الى مكان مميز ومبتكر. واليوم نطلعك في موضوعنا هذا على كيفية ترتيب الاطباق في خزائن المطبخ.

نصائح لا بد ان تقرأيها لمطبخ أكثر تنظيماً

أولاً، ترتيب الاطباق في خزائن المطبخ يمكن ان يتم من خلال اعتماد اللون الخاص بكل مجموعة، وهذا الامر يبدو الاكثر سهولة في توزيع الاطباق داخل الخزائن ولكن يحتاج الى دقة كبيرة في ترتيب الالوان المتجانسة مع بعضها البعض. لذا هذا الامر قد يكون طريقة مبتكرة لتوزيع الاطباق القريبة من الوان بعضها البعض في خزائن المطبخ.

ثانياً، من ابرز الطرق المعتمدة في ترتيب الاطباق داخل الخزائن نذكر اعتماد الاحجام المختلفة للاطباق، وبالتالي وضعها مع بعضها البعض. يمكن أن توزعي الاطباق الكبيرة سوياً، والاطباق الصغيرة ايضاً، ومن ثم وضع الاطباق التي تنتمي الى المجموعة الواحدة سوياً في خزانة الى جانبها الاطباق الاكثر استعمالاً معها.

أجمل الخزائن المبتكره لمنزلك!

ثالثاً، ترتيب الاطباق في الخزائن في المطبخ يمكن ان يتم ايضاً من خلال توزيع الاطباق الاكثر استعمالاً في مقدمة الخزانة، في حين تترك الاطباق القليلة الاستعمال في نهاية الخزانة وهذا الامر يساعد كثيراً على سهولة الحصول على الاطباق من دون الحاجة الى المرور بالاطباق التي لا يتم استعمالها الا نادراً.

رابعاً، أحياناً نوع الاطباق يفرض نفسه في عملية توزيع الاطباق في خزائن المطبخ، وهذا الامر يساعد كثيراً على الحصول على ديكور رائع في الخزائن. فالاطباق الزجاجية يتم وضعها في مكان موحد، في حين يتم وضع الاطباق من البورسلين في مكان آخر، بالاضافة الى الاطباق من البلاستيك في مكان آخر.