كيف اجعل شفايفي حمراء دائماً
اطلالة ومكياج
كيف تجعلين شفاهك حمراء دائماً؟ اليك هذه الطرق البسيطة
عنب الثعلب الهندي
صحتك
عنب الثعلب الهندي سيدهشك بفوائده!

كثفي شعرك وزيدي طوله مع هذه الخلطات

السبت، 08 أكتوبر 2016
خلطة لتكثيف الشعر وتطويله

تهتم المرأة بشكل كبير بمظهر شعرها وطبيعته لذلك تحاول أن تحافظ عليه نضراً وناعماً وكثيفاً ولذلك اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة وبما أن موضوع طول الشعر وكثافته يحتلان أولوياتك سنقدم لك عدة خلطات لتكثيف الشعر وتطويله يمكنك أن تستفيدي منها في المنزل بطريقة سهلة وبسيطة مع مكونات متواجدة على الداوم بين يديك. تنبهي الى أن الشعر بحاجة دائماً على العناية فجددي الماسكات التي تستخدمينها لك على الدوام ليبقى بصحة جيدة من دون أية شوائب مضرة فيه وحافظي دائماً على الإطلالة الطبيعية له لأنها سر جمالك وأنوثتك.

خلطة الجرجير

 

أنت بحاجة الى ربطة من الجرجير لتطبقي هذه الخلطة وبعد غسلها جيداً ضعيها في الخلاط ومن ثم أضيفي اليها القليل من الزبادي. مدي الخليط على شعرك لمدة ساعتين على الأقل ومن ثم إغسليه. يمكنك أن تكرري هذه الخلطة مرتين في الأسبوع ومن ثم ستلاحظين زيادة الشعر وكثافته بصورة طبيعية.

خلطة زيت الزيتون والبيكينغ باودر

 

أخلطي كمية متوسطة من البيكينغ باودر مع زيت الزيتون وطبقيهما على شعرك قبل الاستحمام لمدة 20 دقيقة. يمكنك أن تكرري هذه الخلطة مرتين في الأسبوع وسيظهر الفرق في شعرك من أول اسبوع فقط.

خلطة الزنجبيل وزيت الزيتون

 

هل تعلمين أن عصير الزنجبيل مفيد كثيراً لجذور شعرك مع زيت الزيتون؟ لذلك عليك ولكي تحافظي على شعرك كثيفاً وطويلاً أن تطبقي المزيج من خلال تدليك فروة رأسك به وبعدها اتركيه لمدة 15 دقيقة.

خلطة الحلبة والحبق

 

اخلطي مسحوق الحلبة مع مسحوق الحبق المجفف وزيت الزيتون. يدلك الرأس بالخليط ويترك عليه لمدة ربع ساعة ومن من يغسل جيداً.