علاج الشيب بالاعشاب
اطلالة ومكياج
وصفات طبيعية لعلاج الشيب
احمر شفاه لوبوتان Loubilaque
اطلالة ومكياج
Loubilaque... ابتكار جديد من لوبوتان لشفاه ساحرة

طريقة سهلة لعمل الحلاوة في المنزل ونصائح لاستخدامها

الخميس، 07 يوليو 2016
طريقة عمل الحلاوة لازالة الشعر

إن كنت تحتارين بالطرق المتعين عليك استخدامها للتخلص من الشعر، نحن اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة سنقدم لك طريقة عمل الحلاوة لازالة الشعر وأهم نصائح استخدامها لتستفيدي منها.

قبل ازالة الشعر بالليزر اتبعي هذه الخطوات

طريقة عمل الحلاوة

أنت بحاجة الى كوب من السكر وملعقتين من عسل النحل وعصير ليمونة كبيرة والى ملعقتين من الماء. ضعي جميع هذه المكونات على النار الهادئة مع التقليب المستمر حتى تصبح سميكة ومن ثم اتركيها لتبرد تماماً بعدها شكليها واجعليها أكثر طراوة بيديك كما لو كانت عجينة. قسمي الحلاوة الى قطع متوسطة وابدأي في فردها على المنطقة التي تريدين إزالة شعر منها ومن ثم انزعيها بعكس نمو الشعر ويمكنك الاحتفاظ بالكمية الباقية في الثلاجة.

هذا ما لا يجب فعله عند إزالة شعر الجسم

نصائح لاستخدام الحلاوة

عندما تنوين إزالة الشعر من المناطق الحساسة أمسكي بقطعة صغيرة من الحلاوة بين يديك وابدأي بنتف الشعر بسرعة. لا يجب أن تمدي الحلاوة على هذه المناطق ولا تفرديها على الجلد مباشرة حتى لا تحدث كدمات عند نزعها. من الضروري أن يكون جلدك جافاً عند استخدام الحلاوة. عليك الاحتفاظ بالحلاوة الباقية في كيس أو علبة جافة وبالطبع في الثلاجة كي لا يتلفها النمل بسبب وجود السكر فيها، وبمجرد تعرضها للحرارة في الصيف تعود طرية مرة أخرى، أو حتى يمكنك وضعها في المايكرويف قبل استعمالها. بعد الانتهاء من الحلاوة رطبي جلدك بالماء ومن ثم ادهنيه بزيت الزيتون.