أفضل طريقة لوضع خافي العيوب للبشرة
اطلالة ومكياج
اليك أفضل طريقة لوضع خافي العيوب للبشرة، الكونسيلر
ماسكات الفواكه للتخلص من الهالات السوداء
العناية بالبشرة
تخلصي من الهالات السوداء بماسكات الفواكه!

أحمر الشفاه القاني... صيحة شتاء 2015

الأربعاء، 02 سبتمبر 2015
طريقة وضع أحمر شفاه قاني

مع اقتراب فصل الشتاء، كل امرأة تريد معرفة ما يجب اتباعه في هذا الموسم. وتميل الألوان لأن تكون داكنة بشكل جميل، بحيث لم تعد مشتقة من اللون البرتقالي بقدر ما هي تنسب إلى لون الخوخ. هذه الأخيرة تلفت النظر إلى جمال وجهك، خصوصاً لون الأحمر القاني. اتبعي هذا الخطوات مع موقع "أنوثة" للحصول على أجمل الشفاه القرمزية.

كيف تضعين أحمر شفاه جريء؟

كيفية تطبيق الأحمر القاني

 

اختاري أولاً أحمر الشفاه المرطّب، الذي يمنع تشقق الشفاه وزوال الحمرة بعد ساعات قليلة من وضعها. كذلك فإن اختيار اللون المناسب يلعب دوراً كبيراً في إضفاء مزيد من الاشراقة على الطلة الكاملة.

ثانياً، أعدي شفتيك من خلال وضع طبقة سميكة من البلسم قبل وضع بقية المكياج. ثمّ حدّدي شفتيك بلون محايد للحصول على نتائج طبيعية وجميلة. استعملي الفرشاة الصغيرة لاجل توزيع طبقة من الحمرة على شفتيك.

اليكِِ الطريقة الصحيحة لوضع احمر الشفاه البنفسجي

وللحصول على لمسة نهائية فاخرة، يمكنك وضع اللون بإصبعك أو تمرير قلم أحمر الشفاه وضغط شفتيك على بعضهما. ثمّ اختميها بطبقة نهائية من البلسم للحصول على شفاه رطبة وندية.

اللون القاني يعطيك شفاهاً ممتلئة وشكلاً غني، ناعم، ثابت، كما لو أنه ينتمي بالفعل إلى شفتيك. وهو ملائم للحفلات المسائية ويتناسب مع جميع أزياء السهرات، ويمكن إضافة القليل البرق الذهبي أو الغلوس اللامع عليهِ.