الوزن المثالي
انقاص الوزن
لوزن مثالي…اليك هذه النصائح!
بيوتي بلندر
اطلالة ومكياج
البيوتي بلندر... لمكياج متكامل ومثالي

هكذا تحصلين على شفاه ممتلئة مثل كايلي جينر!

السبت، 01 أكتوبر 2016
طريقة وضع الروج مثل كايلي جينر

لا شك في أن كايلي جينر هي الأكثر اتباعاً لصيحات المكياج في عائلة كارداشيان. فعلى الرغم من أنها تلفت الأنظار بتغيير لون وقصة شعرها باستمرار، لكن المكياج كان مفتاح شهرتها. تعلمي مع موقع أنوثة طريقة وضع الروج مثل كايلي جينر.

كيف تبدو كايلي جينر بدون مكياج؟

خطوات للحصول على شفاه أشبه بشفاه كايلي جينر

 

أولاً، قومي بغسل، ترطيب وتحضير بشرتك. وبعد غسلها بالغسول اليومي، قومي بتدليك وجهك ورقبتك بكريم الترطيب. يمكنك استخدام بيبي كريم أو الأساس.

ثانياً، حضري شفتيك من خلال التدليك والترطيب للحصول على شفاه ناعمة.

ثالثاً، اختاري لون تحديد الشفتين، واللون المفضل لدى جينر هو الزهري الغامق، وتستخدمه وحده أو مع أحمر شفاه بلون مماثل. تشبه طريقة تحديد الشفتين طريقة تحديد معالم الوجه: اختاري قلم تخطيط الشفاه ذو اللون الداكن لتصنعي الظل وأحمر شفاه بلون أفتح لتلوين الشفتين. من الضروري أن يكون اللونين متماثلين. لا تستخدمي ألواناً متضادة تختلف عن بعضها بأكثر من درجتين.

موديلات عصرية للمناكير من كايلي جينر

رابعاً، ابدئي التحديد متبعة خط الشفة الطبيعي. تميل جينر إلى التركيز على خط الشفاه الأعلى، لذا يمكنك رسم علامة × في هذه المنطقة لتحافظي على تناظر الجانبين وابدئي من نهايتي الخطين. لوّني المناطق التي تودين التركيز عليها في عملية التحديد، ألا وهي الخط الأعلى، مركز الشفة السفلية وزاويتي الفم، التي تحتاج الى التلوين من الداخل.

أخيراً، ضعي أحمر الشفاه عديم اللمعان لأن اللمعان قد يناقض تحديد الشفتين ويفسد الخطوط. لزيادة غزارة اللون، استخدمي أحمر شفاه بلون فاتح بإصبعك بلطف على منتصف الشفتين.