ما حقيقة طلاق الدكتورة خلود بعد أسابيع قليلة من إحتفالها بعيد زواجها الخامس؟

حقيقة طلاق الدكتورة خلود من المواضيع التي تصدّرت محرّك البحث غوغل ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، فهل حقيقة تطّلقت من زوجها؟ 

لا نفي او تأكيد من الدكتورة خلود

حتّى الآن لم يحدّد مصدر معلومة طلاق الدكتورة خلود، لكنّها تصبّ ضمن اطار الشائعات فقط. فالزوجان احتفلا معاً بعيد زواجهما الخامس في الاول من شهر ابريل، وتابع الجمهور بعد اللقطات من الإحتفال على سناب شات الفاشينستا الكويتية الدكتورة خلود، بالإضافة لجلسة تصوير خضعت لها هي وزوجها معاً لهذه المناسبة السعيدة وتألقت هي بفستانٍ أبيض طويل. 

وتقوم خلود بتصوير اللحظات الرومنسية دائماً مع زوجها الاردني أمين الغباشي. وحتّى الآن لا تعليق من قبل الثنائي حيال حقيقة طلاق الدكتورة خلود ومن ناحيتها لم تعلق بتاتاً حول الشائعات بل إستمرت بتصوير يومياتها عبر حسابها على سناب شات بطريقة جداً عادية، حتى أنّ في فيديو ظهر زوجها وهو يرقص، ما يبيّن أنّ الأمر ليس أكثر من شائعة انطلقت واجتاحت السوشيل ميديا.

الدكتورة خلود تنشر فيديو لـ”أنفها” الجديد.. هل وجدتم الفارق؟

من ناحيةٍ اخرى، تحقق حالياً الفاشنيستا الدكتورة خلود نجاحاً جديداً من خلال إطلاق مجموعة جديدة من “شي إن” مع حلول شهر رمضان المبارك، وتتشارك مع متابعيها بعد اللقطات من الأزياء التي تصورها والفيديوهات المصوّرة.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com