5 أسرار تجعل الزواج يدوم الى الأبد… اكتشفيها الآن!
حياة زوجية
5 أسرار تجعل الزواج يدوم الى الأبد... اكتشفيها الآن!
مخاطر نوم الزوجين غاضبين
حياة زوجية
لكلّ زوجين... لا تناما دون حلّ الخلافات بينكما وإلا!

5 عادات تكشف شخصية المحيطين بكِ... اكتشفيها!

الخميس، 06 يوليو 2017
5 عادات تكشف شخصية المحيطين بكِ… اكتشفيها!

التصرفات التي نقوم بها يومياً هي الأكثر قدرة على إظهار شخصيتنا، فكلّ حركة نقوم بها لها معنى إذا أردنا تحليلها. وفي هذا السلايدشو، ستكتشفين معنا بعض العادات اليومية التي تكشف الكثير عن شخصية المحيطين بكِ.

طرق تناول الطعام

يمكنك أن تحددي شخصية الشخص من خلال طريقة تناوله للطعام. فمن يتناول الطعام ببطء هو شخص يحب السيطرة على الآخرين، ولكن من يتناوله بسرعة هو من الأشخاص الذين يميلون إلى الطموح ويعرفون أهدافهم بشدة وهم منفتحين على التجارب الجديدة في الحياة.

التقاط الصورة الشخصية أو السيلفي

من يلتقط صورة السيلفي لنفسه من الأسفل هو شخص أكثر صدقاً من الآخرين، والشخص الذي يحب التقاط السيلفي مع إظهار خلفية المكان بشكل كبير هو شخص صادق. وأما اعتماد وجه البطة المشهور بصور السيلفي فهي تدل على الأشخاص الأكثر عصبية.

حذف البريد الإلكتروني

هناك أشخاص يحذفون البريد الإلكتروني فور تلقيهم الرسائل مما يشير إلى أنهم بحاجة إلى تنظيم الأمور في حياتهم، ومن يبقون عليه هم أشخاص يتمتعون بالنظام والكمال. 

التعامل مع الهاتف الذكي

إنّ طريقة التعامل مع الهاتف الذكي له الكثير من الدلالات. فإذا كان الشخص يحمله بين كلّ لحظة وأخرى ويتفقده بشكل مستمر، فذلك يشير الى التيقّظ والضغط الذي يعانيه الشخص حيث يقلق من ألا يردّ على أي شخص أو ترده رسالة ولا يطلّع عليها.

كما أنّ طريقة حمل الهاتف لها دلالاتها، فإذا مسكه الشخص بيديه الإثنين أشار ذلك الى حبّه لإتقان كلّ ما يقوم به، أمّا إذا أمسكه بيد واحدة فيدلّ ذلك على الطابع المسترخي والبعيد عن المشاكل. 

الوقت المخصّص للإستحمام

هذا الأمر يكشف ايضاً الكثير عن الشخصية، فمن يقضي وقتاً طويلاِ في الاستحمام لديه طبع هادئ وهو يبحث دائماً عمّا يشعره بالهدوء والاسترخاء، ونادراً ما يتعكّر مزاج هذا الشخص. أمّا من يستحم خلال وقت قصير جداً، فلديه طبع عصبي ويحبّ انهاء الامور سريعاً وعدم إضاعة الوقت.