زيت اللوز الحلو للهالات السوداء
العناية بالبشرة
زيت اللوز الحلو... علاج طبيعي للهالات السوداء
اسرع طريقة للنوم
صحتك
إكتشفي طرقاً سريعة للنوم براحة أكبر

الهالات السوداء تحت العين... كيف تتخلصين منها؟

الإثنين، 15 أغسطس 2016
علاج الهالات السوداء تحت العين

تعاني الكثير من النساء من الهالات السوداء تحت العينين بسبب السهر، عدم الحصول على كمية كافية من الحديد والفيتامينات الاساسية، التدخين والاكتئاب والحزن الشديد. لذا يقدم لك موقع أنوثة علاج الهالات السوداء تحت العين.

 

حاربي السواد تحت العين طبيعياً!

 

علاج الهالات السوداء تحت العين

 

نبدأ أولاً بزيت اللوز، وهو عنصر ضروري للبشرة الحساسة حول عينيك. والاستخدام المنتظم لزيت اللوز يساعد على تلاشى هالات العين السوداء. لذا، قبل الذهاب إلى الفراش، يجب استخدام القليل من زيت اللوز على الهالات السوداء والتدليك بلطف حتى يتشبع بها الجلد، وتركها 24 ساعة. في صباح اليوم التالي إغسليه بالماء البارد.

ننتقل ثانياً الى الخيار الذي يعمل على تفتيح البشرة وإصلاح الهالات الداكنة بشكل طبيعي. بالإضافة إلى ذلك، لديه تأثير مهدئ ومنعش. وهكذا، قومي بتقطيع الخيار الطازج إلى شرائح سميكة وضعهم في الثلاجة لمدة 30 دقيقة. ضعي شرائح على منطقة الجلد المصاب لمدة 10 دقائق. ثم إغسلي المنطقة بالماء، وكرّري مرتين يومياً لمدة أسبوع أو أكثر.

العلاج الثالث هو البطاطس الخام، الذي يمكن أن يساعد في تخفيف الهالات السوداء والتخلص من الانتفاخ حول العينين. فقط قومي باستخدام البطاطس المثلجة لصنع عصير بطاطس. انقعي كرة من القطن في العصير وضعيها على عينيك وهي مغلقة. تأكدي بأن العصير يغطي الدوائر السوداء تحت عينيك وكذلك الجفون. اتركي عصير البطاطس على عينيك من 10 إلى 15 دقيقة. أشطف جفونك جيدا بالماء البارد. يكرر مرة أو مرتين يوميا لبضعة أسابيع. كما يمكنك أيضاً استخدام شرائح البطاطس السميكة لإزالة الهالات السوداء.

 

 

وننهي اخيراً بالطماطم التي لها خصائص التبييض يمكنها تفتيح البشرة إلى حد كبير. وذلك من خلال مزج مقدار ملعقة من عصير الطماطم مع نصف ملعقة صغيرة من عصير الليمون. وزّعي هذا الخليط برفق على الهالات السوداء واتركيها لمدة 10 دقائق. قومي بشطفها جيدا بالمياه وتكرار هذا الماسك مرتين في اليوم لمدة بضعة أسابيع. ببساطة عن طريق استخدام عصير الطماطم سوف تعمل جيدا لإزالة الهالات.