Grandiôse Liner من Lancôme
اطلالة ومكياج
وداعاً لمشاكل رسم العين بالآيلاينر مع Grandiôse Liner ...
صبغ الشعر الاسود
اطلالة ومكياج
صبغ الشعر الاسود... أصعب ألوان الشعر للتغيير!

علاج طبيعي فعال لاسوداد اليدين مع خلطات التبييض

الإثنين، 12 سبتمبر 2016
تبييض اليدين بسرعة

إن كنت تعانين من تغير لون الجلد على اليدين وتريدين التخلص من اسوداداهما اليك اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة خلطات تبييض اليدين بسرعة.

خلطات طبيعية فعالة لتبييض اليدين

طرق سريعة لتبييض اليدين

ضعي كريم التقشير على اليدين للتخلص من الجلد الميت ويمكنك أن تستخدمي المقشر عن طريق خلط ملعقة من الفازلين وملعقتين من السكر الناعم ووضعها ككريم على اليدين وتستطيعين استبدال الفازلين بالكريمات المرطبة وادعكي اليدين لدقيقة قبل غسلهما لكي تشعري بالفرق والنعومة ولا تكرري هذه العملية أكثر من مرة في الأسبوع. بعد التقشير رطبي اليدين لشعور مميز بالنعومة.

افضل خلطات طبيعية لتبييض الإبطين

خلطات لتبييض اليدين بسرعة

اغسلي يديك بالماء والصابون ومن ثم اخلطي ملعقة كبيرة من عصير الليمون الطازج مع ثلاث ملاعق من مادة الغلسرين وملعقة صغيرة من ماء البطاطس المصفى وضعي عشر نقاط من خلاصة البنزوين واخلطي عصير الليمون مع ماء البطاطا والنقاط بالتدريج ورجي الخليط ويمكنك إضافة القليل من زيت الزيتون وضعي الخلطة لمدة نصف ساعة على اليدين ومن ثم اغسلي اليدين ودلكيهما بشكل دائري. من ناحية أخرى يمكنك أن تخلطي ثلاث ملاعق من كريم اليدين مع ثماني ملاعق كبيرة من ماء الورد وثلاث ملاعق من مادة الكحول النقي وأضيفي ملعقة من عصير الليمون الطازج مع ملعقة من عصير البرتقال وملعقة من خل التفاح وضعي المكونات في زجاجة وأغلقيها وقومي برجها جيداً قبل الاستخدام.