كريم الكولاجين للوجه
العناية بالبشرة
كريم الكولاجين للوجه... لاستعادة شباب ونضارة بشرتك!
تبييض اليدين بسرعة
العناية بالبشرة
علاج طبيعي فعال لاسوداد اليدين مع خلطات التبييض

وداعاً لمشاكل رسم العين بالآيلاينر مع Grandiôse Liner من Lancôme

الأحد، 11 سبتمبر 2016
Grandiôse Liner من Lancôme

لقد حان وقت تغيير اللعبة وإعطاء الكحل قواعد جديدة!هذه هي رسالة لانكوم Lancôme لكلّ مرأة ترغب في الحصول على مكياج عيون جذاب وساحر بخطوات بسيطة. فإذا سألناكِ الان، ما هي الخطوة الاصعب بالنسبة لكِ لمكياج عيونك، ماذا سيكون جوابك؟ الارجح انّك ستجيبين استخدام الآيلاينر، فهذه هذ النقطة التي تجمع عليها الكثير من النساء. لكن مع لانكوم الحلّ بات بسيطاً من خلال ابتكارها الجديد Grandiôse Liner الذي يتميز بسهولة رسم خط الكحل بحسب شكل العين. انّها تكنولوجيا حقيقية، حيث انّ المستحضر مجهّز بمحور يؤمّن قدرة انحناء المقبض الى 35 درجة مئوية، ما يوفر خفّة حركة غير محدودة، وهذه التقنية أطلق عليها تسمية Bend The Line.

تعرفي على المكياج المناسب لشكل عينيك

موقع انوثة حضر حفل اطلاق Grandiôse Liner حيث اجتمع اهل الصحافة والاعلام بالاضافة الى الرائدات على مواقع التواصل الاجتماعي في الجناح الرئاسي الفخم لفندق لو غراي وسط بيروت، حيث تسنىَ لهنَ إكتشاف المنتج الجديد المميز، وتخلل هذا اللقاء شرح تفصيلي من قبل فريق Lancôme لجميع ميزات هذه للتقنية والفريدة من نوعها. وقد وجدنا فعلاً أنّ هذا الايلاينر سهل الاستخدام، ويمكن لأي مرأة دون خبرة في المكياج أن تستخدمه بكلّ بساطة لترسم عينيها مهما كان شكلهما دون بذل أي جهد. كما أنّه متوفر بعدة الوان كالاسود، البني ولون الياقوت الازرق.

الايلاينر المجنح... لاطلالة ساحرة

وبعد هذا الحدث تمّ تنظيم لقائين جمعا مجموعة من السيدات فيABC Achrafieh و ABC Dbayeh حيث تمكنت المدعوات من إكتشاف وتجربة الكحل الجديد Grandiôse Liner بالإضافة الى منتجات أخرى مثل الماسكارا Grandiôse extreme تحت إشراف ومساعدة خبير تجميل  Lancôme المشرق العربيبوبدنف.