كيف أزيد وزني
انقاص الوزن
النحافة الزائدة... كيف تتخلصين منها؟
Grandiôse Liner من Lancôme
اطلالة ومكياج
وداعاً لمشاكل رسم العين بالآيلاينر مع Grandiôse Liner ...

كريم الكولاجين للوجه... لاستعادة شباب ونضارة بشرتك!

السبت، 10 سبتمبر 2016
كريم الكولاجين للوجه

الكولاجين نوع من البروتينات الموجودة بنسبة 30% في تركيب أجسامنا، إذ يعمل في الحفاظ على صحّة الشعر، البشرة، العضلات والاوتار. لذلك، قامت العديد من شركات المستحضرات التجميلية بإعادة صنع هذا البروتين، ليتمّ استخدامه على شكل كريمات أو حقن أو أقراص.

لماذا تحتاجين الى سيروم الكولاجين؟

فوائد كريم الكولاجين للوجه

- إنّ استخدام الكولاجين مبكراً، يعمل على تأخير علامات التقدّم في السن أو الآثار الناتجة من التعرض لأشعة الشمس أو العوامل البيئية والطبيعية الأخرى، التي تترك علامات على الوجه.

- يعمل الكولاجين على إعادة المرونة والحيوية إلى البشرة، من خلال ملء الفراغات والخطوط الرفيعة في البشرة.

- للكولاجين دور مهمّ في التقليل من الهالات أو السواد في المناطق المحيطة بأسفل العينين، حيث أنّه من الأسباب الرئيسيّة في تشكّل الهالات السوداء هي ذوبان طبقة الكولاجين تحت العينين.

- عند استخدام كريم الكولاجين لمنطقة الشفاه، يعطيهاً مظهراً أكثر امتلاءً وأكثر جاذبية.

- يعمل هذا البروتين على علاج آثار الندبات أو الجروح على البشرة، وخصوصاً تلك التي تكون ناتجة عن حبّ الشباب، حيث يعمل الكولاجين على إعادة ملء الندبات، ليقلل من عمقها في البشرة. وعلى المدى الطويل يتم التخلّص منها بشكل كلي. بالإضافة إلى ترطيب الجلد وجعله أكثر نعومة، وأكثر لمعاناً.

ما هي فوائد حبوب الكولاجين؟

-  عند فقدان كمية من الوزن الزائد أو ما بعد الولادة، يساعد الكولاجين في التخلّص من الترهلات في مختلف مناطق الجسم. كما يعمل على إعادة ترميم خلايا البشرة، وتوحيد لونها.