حمض الهيالورونيك للبشرة
العناية بالبشرة
ماذا يخفي حمض الهيالورونيك من فوائد جمالية وصحية للبشر...
ماسكات طبيعية للشعر
اطلالة ومكياج
للحصول على شعر صحي وحيوي... اليك هذه الماسكات الطبيعية!

لن تتصوري مدى أهميّة كريم الكولاجين لبشرتك!

الجمعة، 26 أكتوبر 2018
كريم الكولاجين للبشرة - أنوثة

تتميّز مادة الكولاجين وهي كناية عن بروتينات متواجدة بنسبة محدودة في الجسم والمتوفرة كذلك على شكل حبوب، كريم أو بودرة بفوائدها العديدة للأظافر، الشعر والبشرة ما يجعلها من العناصر الأساسية المعتمدة في تركيبة العديد من مستحضرات العناية بالجسم والبشرة. وفي موضوعنا اليوم سنشير إلى أبرز فوائد كريم الكولاجين للبشرة وخصائصه المختلفة والذي ننصحك بإستخدامه بعد إستشارة طبيب الجلد المختص الذي سيحدد لك الطريقة المثالية لإستعمال هذا الكريم.

هل تعرفين كيف يفيد زيت جوز الهند شعرك؟

1- يلعب كريم الكولاجين دوراً فعالاً في الحدّ من علامات التقدم في السن، الخطوط الرفيعة والتجاعيد كما يمنعها من الظهور في سنّ مبكرة، ويمل في الوقت عينه على شدّ البشرة وتعزيز جاذبيتها.

2- يحدّ إستخدام كريم الكولاجين من ظهور الهالات السوداء حول العينين والتي تعتبر من أكثر المشاكل الجلدية المزعجة والشائعة بين النساء.

3- يساهم تطبيق كريم الكولاجين في الحفاظ على نضارة البشرة وجاذبيتها، ويجعلها في الوقت عينه تبدو أكثر شباباً وحيوية.

4- يعتبر كريم الكولاجين من الكريمات الفعالة والمثالية لمعالجة البثور وحب الشباب الذي تعاني منه شريحة واسعة من النساء. كما يمكن أن يساعد في علاج الندبات وغيرها من الآثار الغير المستحبة على البشرة.

زيت البرافين مهمّ لبشرتك... اكتشفي فوائده!

5- يسهّل إستخدام كريم الكولاجين عملية إلتئام الجروح وشفاء الحروق بسرعة أكبر تبعاً لإحتوائه على مادة تساهم في إبقاء الجرح رطباً، كما تحميه من البكتيريا والجراثيم التي يمكن أن تطاله وتؤثّر سلبياً على إلتئامه.