نصائح لنسيان الزوج السابق
حياة زوجية
نصائح اساسية لنسيان زوجك السابق
الاحتفال بعيد ميلاد زوجي
حياة زوجية
إليك هذه الأفكار لتحضير عيد ميلاد زوجك

علامات تظهر لكِ إذا كنتِ تعيشين قصّة حب حقيقية

الأحد، 28 يونيو 2015
اجمل قصص الحب

من أكثر الامور التي تثير المخاوف عند المرأة هي قلقها من انّ العلاقة التي تعيشها يمكن ألا تكون قصة الحب الحقيقية التي تبحث عنها، فتتساءل إذا كان هناك امراً اجمل بانتظارها او اذا كانت ترتكب الخطأ الاكبر في عمرها بسبب العلاقة التي تعيشها. لذا نقدم لك هذا الموضوع حيث تكتشفين إذا كنتِ تعيشين قصة حب حقيقية او لا.

 

- في الصباح الباكر، وقبل التفكير بالعمل واداء المهام اليومية، هل تفكرين بحبيبك وتبتسمين لأنّك معه؟ إذا كان هذا شعورك، فإنّها حتماً علامة ايجابية لأنّك بذلك تعبرين عن احساس مميز تجاه هذا الشخص.

 

- هل يخطر ببالك ان تتصلي به مرات عدة في بداية اليوم ولكنك تفضلين الانتظار لكي يتصل بك؟ انها علامة مميزة لكِ، لأنّك تنتظرين منه الاهتمام بقدر ما انت مهتمة به وهذا ما يظهر مشاعرك الجياشة تجاهه وانت تنتظرين منه ان يأخذ المبادرات الاولى لانجاح العلاقة. اما حين يتصل بك فستعلو وجهك ابتسامة مميزة وتفرحين بهذه المكالمة ليغمرك الشعور بالسعادة طيلة النهار.

 

- إذا طلب منك الخروج تجدين نفسك جالسة لساعات ربما امام المرآة وانت تريدين ان تظهري باجمل طريقة وتلفتين نظره، واكثر ما يعني لكِ هو النظرة التي تظهر في عينيه حين ينظر اليك وكأنك المرأة الجميلة الوحيدة التي رآها في حياته.

 

- إذا حلّت مشكلة بحبيبك، فأنت تتركين كل شيء لمساعدته ولا مانع لديك في التضحية لاجله. كما انّك تشاركيه آلامه في حال كان مريضاً ولا تتركيه للحظة وهو يشعرك بالطمأنينة حين تكونين قربه.

 

في حال كانت هذه هي المشاعر التي لديك تجاه الحبيب، فذلك يعني انّ علاقتكما مثمرة ولها مستقبل دون شك.