بالصور… عقد قران علي غزلان وملكة جمال مصر فرح شعبان

وسط الأهل والأصدقاء وبعض الوجوه المعروفة ونجوم مصر، إحتفل المؤثر والطبيب علي غزلان وملكة جمال مصر فرح شعبان بعقد قرانهما حيث غمرت الفرحة الجميع.

وكان علي قد كتب عبر السوشيل ميديا رسالة لحبيبته فرح قبل أيّام قليلة من المناسبة السعيدة: “أقل من أسبوع وهنكتب كتابنا وهتبقي مراتي على سنة الله ورسوله”، وعبّر عن مدى حبّه لها وأنّه وجد من يشبهه في هذه الحياة ومن ستتشارك معه الأفراح والأحزان، حيث أضاف في الرسالة: “حبيتك لأنّك إنتي، حبيتك لأنّك عوضتيني عن تعب السنين اللي فاتت، بحنيتك وجدعنتك وخوفك عليا… والله لو خيروني بين كنوز الدنيا وإنتي لأخترتك أنتي”. 

صور سرقت القلوب

خلال عقد قران علي غزلان وفرح شعبان إنتشرت صورهما بكثافة على السوشيل ميديا وتمنّى لهما الجمهور الحياة الزوجية الجميلة فيها الخير والسعادة. ومن أبرز المشاهد التي سرقت القلوب اللحظات في مسجد الشرطة، حيث كان علي يمسك بيد عروسته، وعند بدء مراسم عقد القران لم تتمكن فرح من حبس دموعها وتأثرت كثيراً.

وتألقت العروس وملكة جمال مصر فرح شعبان بفستان الزفاف الأبيض والضيق وإخترقه حبّات الستراس الملمعة، وتسريحة شعرها المفرود تزيّنت بأكسسوار فيه حبّات بيضاء صغيرة إمتد كرباط على أول الرأس. 

حمادة هلال صديق العريس والعروسة 

وحضر عقد القران عدد من نجوم مصر منهم حمادة هلال وهو صديق العريس والعروسة، وخلال المراسم غنى بطريقة عفوية أمام الحاضرين أغنية “والله وعملوها الرجالة”، كما ونشر بالمناسبة صورة مع علي وفرح وبعض الأصدقاء، أرفقها بجملة: “مبروك ياعلى انت وفرح ربنا يبارك فيكم ويحفظكم”. 

جينيفر غيتس ابنة الملياردير بيل غيتس تحتفل بحفل زفاف خيالي… والعريس مصري

رسالة من علي لعروسته بعد عقد القران 

وبعد عقد القران نشر علي غزلان سلسلة من الصور الرائعة من تلك اللحظات الرائعة في مسجد الشرطة، ووجه رسالة لفرح قال فيها: “هفضل أعيش عمري كله أقول انك أفضل قرار صح خدته في حياتي”. 



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com