نور الغندور… مصرية اختارت الخليج لتحقّق النجاحات الكبرى
يوميات المشاهير
نور الغندور... مصرية اختارت الخليج لتحقّق النجاحات الك...
معطيات جديدة في قضية قتل زوج نانسي عجرم للسوري محمد موسى… إليكم التفاصيل!
يوميات المشاهير
معطيات جديدة في قضية قتل زوج نانسي عجرم للسوري محمد مو...

صورة رومانسية تجمع عمر كمال وشيماء المغربي... ما حقيقة إرتباطهما؟

الإثنين، 06 ديسمبر 2021
صورة رومانسية تجمع عمر كمال وشيماء المغربي… ما حقيقة إرتباطهما؟

نشر مطرب المهرجانات عمر كمال صور عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، جمعته بالمطربة شيماء المغربي، وكانت الاجواء رومانسية. فماذا وراء صور عمر كمال وشيماء المغربي؟

في الصورة الأولى، ظهر الطرفان بثياب بيضاء اللون، وحمل عمر باقة من الورود الحمراء. وأرفق الصورة بالتعليق التالي: "مفيش مبروك".

أما الصورة الثانية، فظهرا فيها وهما يرتديان محابس الخطوبة والفرح يملأهما، معلقاً عليها بالقول: "أني قلبي".

أثار هذه الصورة تساؤلات كبيرة من قبل الجمهور، فبعض المتابعين اعتبر أن الصورة تعتبر تسويقاً لأغنية جديدة لعمر وشيماء، وتساءل البعض الآخر عن حقيقة العلاقة التي تجمع الطرفين.

وقد رفض المسؤول عن مكتب أعمال عمر، الكشف عن سبب تداول الصور، واذا كانت تعني ارتباط الثنائي أو تحضيرهما لأغنية جديدة، مشيراً في حديث صحافي أنه  لا يعلم شيئاً عن خطوبته بشيماء المغربي، وكذلك تعاونهما في أغنية.

بدوره، اكتفى عمر كمال بالقول عند سؤاله عما وراء الصورة بالقول في حديث صحافي: "في مفاجأة للجمهور يوم 15 سيتم الإعلان عنها ولا أستطيع كشف أكثر من ذلك".

آخر تطورات حظر عمر كمال

بعد التحقيق مع عمر كمال، بدعوى الاساءة إلى مصر بعد تغيير كلمات أغنية "بنت الجيران"  في السعودية،  أصدرت نقابة الموسيقيين قرارا بحفظ التحقيق معه. وأكدت أنه "تقرر حفظ التحقيق مع عمر كمال لأن ما نسب إليه غير دقيق"، مضيفة "أن ما جاء عبر صفحة منسوبة له أمر غير حقيقي، وتبين أنها ليست صفحته".

بعد تغييره كلمات أغنيته "بنت الجيران"... احالة عمر كمال الى التحقيق في مصر

كما نشر كمال صورة له من داخل نقابة المهن الموسيقية، بعد التحقيق معه، معلقا عليها بالقول: "نقابة المهن الموسيقية.. الحمد لله ربنا كريم ومش رايد أن حد يشمت فيا".