خلطة لتكثيف الشعر وتطويله
اطلالة ومكياج
كثفي شعرك وزيدي طوله مع هذه الخلطات
شعري خفيف من قدام
اطلالة ومكياج
قولي وداعاً للشعر الخفيف بطرق طبيعية وسهلة!

عنب الثعلب الهندي سيدهشك بفوائده!

الأحد، 09 أكتوبر 2016
عنب الثعلب الهندي

 

ان عنب الثعلب الهندي فاكهة تنضج في الخريف في الرطب، والغابات، والمناطق الجبلية في شبه القارة الهندية، فهي فاكهة مغذية وطعمها حامض. فهي تستعمل كعلاج للعديد من الامراض كما انها غنية بالفيتامين س،وتحتوي على العديد من المعادن والفيتامينات مثل الكالسيوم والفوسفور والحديد والكاروتين وفيتامين ب المعقدة، فهو أيضا وكيل المضادة للأكسدة قوية. لذا سيقدم لكم موقع انوثة ومن خلال هذا المقال عن فوائد عنب التعلب الهندي الجمالية والصحية.

 

اليك فوائد عنب التعلب الهندي

 

 

اولا، لتحسين البصر عليك تناول عصير عنب الثعلب مع العسل، فهو يساعد على تحسين النظر وإعتام عدسة العين، في حين خفض التوتر داخل العين. فهذه الفاكهة تحتوي على الكاروتين الذي لطالما كان معروفا من حيث تأثيرها قوي على هذه الشروط ذات الصلة الرؤية. فهذه الكاروتينات تقليل الضمور البقعي، والعمى الليلي، وتعزيز الرؤية.

 

ثانيا، للتخلص من مشاكل الشعر عليك تناول عنب التعلب الهندي فهو يعتبر من مقويات الشعر أنه يثري نمو الشعر وتصبغه. فهو يقوي جذور الشعر، ويحافظ على اللون، ويحسن اللمعان، كما ان تناول عنب الثعلب الطازج على جذور الشعر يحسن نمو الشعر واللون.

 

ثالثا، من المعروف ان فاكهةعنب الثعلب الهندي يحتوي على الكروم، والتي لديها قيمة علاجية لمرضى السكري، فهو يحفز المجموعة المعزولة من الخلايا التي تفرز هرمون الأنسولين، مما يؤدي إلى خفض نسبة السكر في الدم في مرضى السكري والحفاظ على الجسم متوازنة وصحية.

 

رابعا، تناول عنب الثعلب الهندي  يساعد الجسم على امتصاص الكالسيوم بطريقة إيجابية، فمن المعروف ان الكالسيوم فهوعنصر أساسي من عظامنا والأسنان والأظافر، ويضمن أيضا أن لدينا شعر لامع جميل. فتناول هذه الفاكهة يساعد على الحفاظ على الفيتامين س في جسمك.

 

أعشاب سحرية لإنقاص الوزن في أيام!

 

خمسا، تناول عنب الثعلب الهندي مع الزبدة والعسل قبل وجبة الطعام يساعد في تحسين وفتح الشهية كما أنه يساعد على توازن مستويات النيتروجين، وبالتالي زيادة الوزن بطريقة صحية.