عودة حساب “حمزة مون بيبي” بفضائح جديدة بالرغم من حكم القضاء المغربي… أي نجمة هي أولى ضحاياه؟

حساب “حمزة مون بيبي” حصد الكثير من الجدل مؤخراً مع الضجة الإعلامية والإجتماعية التي حصلت نتيجة المنشورات عليه. واليوم بالرغم من كل التحقيقات والمحاكمات القانونية بسببه والتي فتحتها السلطات المغربية، عاد هذا الحساب الإلكتروني على تطبيق “سناب تشات” وإنستقرام أيضاً وأعلن فضح المزيد من الأمور والمعلومات عن نجوم المغرب، فيما إعتبر رواد السوشيل ميديا أنّ هذه الخطوة تتحدّى قرارات القضاء المغربي.

والجدير بالذكر أنّه عاد الى نشاطه الإعتيادي بعد إصدار قرار الحكم على الفنانة المغربية دُنيا بطمة بالسجن 12 شهراً بحسب محكمة الإستئناف في مراكش بالإضافة للحكم على عدد من الأشخاص الذين تورطوا في الفضائح على هذا الحساب.

الحساب يعود بطريقة جدلية!

الأمر الغريب أنّه مع عودة حساب “حمزة مون بيبي” لنشاطه توعّد بفضح فنانة مغربية وهي سعيدة شرف التي تقدّم الفن الشعبي المعروف في الأقاليم الجنوبية الصحراوية في المغرب. وبالعودة الى عام 2019 فقد تقدّمت هذه الفنانة بشكوى قضائية على الحساب الإلكتروني بعد أن أُصيبت بأضرار نفسية بسبب المنشورات الموجودة عليه بحقها، ومع توجهها الى القضاء تحركت القضية بعد عدد كبير من الشكاوى بحقه.

ومع العودة الصادمة لحساب “حمزة مون بيبي” حدثت بلبلة كبيرة على السوشيل ميديا خصوصاً مع الكلمات التي نشرها فور عودته: “اهلاً متابعيني الاعزاء من بعد ابتعادي واحد شوية ولكن مراقب من بعيد، شفت الامور ولله الحمد غادة في الطريق الصحيح والغطاء رفع عن الخونة والانفصاليين لي كنت كنحاربهم من سنين منهم المديمي لي كشف عليه الغطاء وبصمو عليه الدولة كإنفصالي محرض على الوحدة”.


وبالنظر الى التعليقات التي وردت على ما نشره الحساب عند عودته الى الساحة، فالغريب أنّ نسبة كبيرة من المتابعين عبروا عن إشتياقهم لأخبار “حمزة مون بيبي” وباركوا له بالرجوع الى السوشيل ميديا.

بعد صدور قرار بسجن دنيا بطمة… تعليق صادم من صفحة تحمل إسم منى السابر!

أمّا أول فيديو نشره حساب “حمزة مون بيبي” على إنستقرام مع عودته من جديد فكان عن لحظة عودة اليوتيوبر ناريمان أسوار من سجن العرجات، بعد أن سُجنت لفترة طويلة حيث وجهت أصابع الإتهام نحو زوجها بسبب توريطها في قضية نصب، وظهرت في الفيديو وهي تحتضن بناتها التي كانت تنتظرها بعد غيابٍ دام أشهر.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com