تحرير محاسب مسلسل “بطلوع الروح” بعد أسابيع على اختطافه في لبنان أثناء تصوير العمل!

أعلنت شركة “الصبّاح” للانتاج عن عودة محاسب مسلسل “بطلوع الروح” قريباً الى مصر، بعد أن اختُطف أثناء تصوير العمل في لبنان بالأسابيع القليلة الماضية.

وبالعودة الى تلك الفترة، كان المسلسل الرمضاني يخوض عدد من النزاعات حول عرضه على الشاشة، مع حملة هجوم ضدّه على تويتر لمنع بثّه خلال شهر رمضان المبارك. بالاضافة لخطف المحاسب صادق روللي في منطقة بعلبك بعد أن هاجمت الفريق مجموعة من الأشخاص المجهولين. 

تحريره من الخطف وعودة محاسب مسلسل “بطلوع الروح”

عملت الجهات الأمنية اللبنانية منذ اختطاف محاسب مسلسل “بطلوع الروح” على انقاذه، وبعد عدة أيّام نجحت في تحريره من الخاطفين وهو بصدد التحضير للعودة الى مصر.

ونشر الحساب الخاص بشركة “الصبّاح” المنتجة للمسلسل على تويتر، تغريدة تؤكد الخبر وأشارت الى أنّه بصحةٍ جيدة، كما وشكرت الأجهزة الأمنية في لبنان والحكومة على كل الجهود التي قاموا بها لتحرير صادق روللي. 

في عيد الفطر المبارك الجمهور على موعد مع فيلم “ليلة العيد”!

ومن ناحيةٍ أخرى لا زال العمل التلفزيوني الرمضاني يُحقّق نسبة عالية من المشاهدة وبالمقابل يشهد تويتر على كمية هائلة من التعليقات والتغريدات على الأحداث التي تُعرض، وفي الكثير من المرات نجح صنّاع مسلسل “بطلوع الروح” من تصدّر السوشيل ميديا، مع تداول المشاهد من الحلقات.

ويُذكر أن المسلسل بطولة الهام شاهين، منة شلبي، أحمد السعدني، عادل كرم ومحمد حاتم، ويجمع عدد من الممثلين المصريين، اللبنانيين والسوريين أيضاً. 



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com