باميلا الكيك تصدم الجمهور بتصريحاتها عن المثلية: لا أمانع الزواج من امرأة!
يوميات المشاهير
باميلا الكيك تصدم الجمهور بتصريحاتها عن المثلية: لا أم...
بعد إنتهاء مسلسل “النار بالنار”… علاقة جورج خبّار بكاريس بشّار تتصدّر العناوين!
يوميات المشاهير
بعد إنتهاء مسلسل "النار بالنار"... علاقة جورج خبّار بك...

طلاق تامر عاشور وسمر أبو شقة... هل كانت الخيانة السبب؟

الثلاثاء، 13 يونيو 2023
طلاق تامر عاشور وسمر أبو شقة… هل كانت الخيانة السبب؟

بعد فترة طويلة من الإنفصال غير الرسمي، تمّ طلاق تامر عاشور وسمر أبو شقة بحسب ما أعلن عنه الثنائي مؤخراً. وقد تصدّر إسم الفنان المصري الترند عبر مواقع التواصل الإجتماعي وخصوصاً تويتر بسبب تعليقات الرواد وتغريداتهم على الموضوع، وأشار عدد كبير منهم الى أنّ الخلافات بينه وبين زوجته إستمرت لسنوات.

طلاق تامر عاشور وسمر أبو شقة

خلال الساعات القليلة الماضية، أكّدت سمر أبو شقة إصرارها على قرار الطلاق من تامر، وذلك بعد أكثر من عامٍ ونصف من الإنفصال بصورة غير رسميّة، وأشارت في تصريحاتها الى أنّ الحياة الزوجية عشرة وتفاهم وليست مجرد بعض الصور التي تُنشر عبر السوشيال ميديا. 

هل الخيانة كانت السبب؟ 

من خلال الرد على أسئلة متابعيها، كشفت سمر أبو شقة وبطريقة غير مباشرة أنّها تعرّضت للخيانة والنكران، أمّا على سؤال أحد المتابعين حول إستمرار زواجها من الفنان تامر عاشور، فردّت بالقول أنّ الزواج مستمر ولكن هما لا يعيشان معاً. 



من ناحيته لم ينشر الفنان تامر عاشور أي منشور أو ستوري حول هذا الموضوع عبر حساباته الإلكترونية خلال هذه الفترة، إلّا أنّه ضيف حلقة برنامج "حبر سرّي"، وسيتمّ عرضها يومي الخميس والجمعة. 

بعد ثلاث سنوات على زواجهما... بشرى تُعلن إنفصالها عن زوجها!


وكان الثنائي قد تزوّج عام 2017 من سمر أبو شقة، وحينها حضر حفل زفافهما الكثير من مشاهير مصر منهم محمد حماقي، رامي جمال، تامر حسين وإسلام زكي... وغيرهم من الوسط الفني.