هل تذكرون الطفلة نور في فيلم “حصل خير”؟ شاهدوا كيف أصبحت الآن بعد غياب ست سنوات
يوميات المشاهير
هل تذكرون الطفلة نور في فيلم "حصل خير"؟ شاهدوا كيف أصب...
طلاق تامر عاشور وسمر أبو شقة… هل كانت الخيانة السبب؟
يوميات المشاهير
طلاق تامر عاشور وسمر أبو شقة... هل كانت الخيانة السبب؟

باميلا الكيك تصدم الجمهور بتصريحاتها عن المثلية: لا أمانع الزواج من امرأة!

الثلاثاء، 13 يونيو 2023
باميلا الكيك تصدم الجمهور بتصريحاتها عن المثلية: لا أمانع الزواج من امرأة!

أثارت تصريحات باميلا الكيك عن المثلية جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي، خاصّة بعد أن قالت في إحدى المقابلات التلفزيونية أنّها لا تمانع الزواج من امرأة، وماذا قالت بعد من أمور صادمة عن حياتها الشخصيّة؟

تصريحات باميلا الكيك عن المثلية

تعرّضت الممثلة اللبنانية باميلا الكيك لحملة هجوم واسعة بسبب تصريحها الأخير عن المثلية الجنسيّة في برنامج "كتاب الشهرة" الذي يعرض على شاشة الجديد، فقالت إنّها تتقبّل كلّ شيء بسبب إنفتاحها ويمكن أن تغرم بامرأة فلا مانع لديها. وأشارت إلى أنّها منفتحة جدّاً ولا شيء يحدّها وأنها قويّة الشخصية. وردّت باميلا على المزاعم حول ميولها الجنسيّة وأنّها مثليّة الجنس، فقالت إنّها لم تجد حتّى الآن الرجل المناسب.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elie Merheb (@_eliemerheb)

وأكّدت أنّها تحبّ الحبّ سواء كان من رجل أو امرأة، كما قالت أيضاً، أنّها لا تمانع تجربة أيّ شيء بالحياة، مثل أن تحبّ امرأة وتتزوّج منها، و"أنا 50 بالمئة رجل و50 بالمئة أنثى"، وأضافت: "أنّني متصالحة للغاية مع هذا الأمر".

باميلا الكيك من غرفتها في المستشفى: "يا ريت كورونا"!

وتفاعل الجمهور مع تصريح الكيك حيث هاجمها عدد كبير من روّاد الإنترنت بسبب ما قالته، ومن التعليقات التّي وجّهت لها: "بكرًا تجوزي خيك او بيك وقولي حرية شخصية يا عيب الشوم وين صرنا وبكل ثقة بتحكي كمان هيدا مش المجتمع يلي بيلزمك هيدا الشيء هيدا الله خلقنا رجل وامرأة اذا بتعرفي الدين شو ما كان دينك"، "عنجد قمة السفاهة قديه كنت حب تمثيلك وهلق قزيه صرت ما احترمك حتى عيب هالحكي والله يا عمي وين صرنا".

أجرها عالي

من جهة أخرى، صرّحت الممثلة اللبنانية أنّها رفضت أكثر من 11 مسلسلاً لبنانيّاً، وأشارت إلى أنّه أجرها عالي لأنّها تنفق أموالاً كثيرة في حياتها، فقالت: "متطلباتي كثيرة..ولا أمتلك سوى موهبتي وأعمل ممثلة فقط".