نصائح لاختيار فراش النوم
ديكور
افضل نصائح لاختيار فراش النوم
طرق استخدام الاكسسوارات المعدنية في ديكور المنزل
ديكور
استخدمي الاكسسوارات المعدنية بطرق متنوعة في منزلك

عودة موضة اثاث الخمسينات فهل تعتمدينها؟

السبت، 25 يونيو 2016
عودة موضة اثاث الخمسينات

يشهد عالم الديكور اليوم عودة موضة اثاث الخمسينات في كل منزل تقريباً. أكانت ربة البيت تبحث عن الديكور العصري أو الكلاسيكي فستجد ضالتها في هذا الأثاث. اليك فكرة عامة عن الموضوع من خلال هذا المقال اليوم من أنوثة.

 

تفكرين في شراء أثاث مستعمل؟ إليك حسنات وسيئات هذه الخطوة

 

تظهر عودة موضة اثاث الخمسينات من خلال الحواف الصغيرة الرقيقة على الأريكة وأدوات المائدة المزهرة، الى جانب ذلك تظهر أيضاً من خلال إضافة المواد والخاات التقليدية على المفروشات وأثاث المنزل. تظهر اليوم موضة الخمسينات بشكل معاصر أكثر من خلال الأشكال الواضحة والمنخفضة لغرف الجلوس التي تتحلى بزاوية مثلاً مع أطراف خشبية ضخمة وتتسم بنعومة بالغة في الاستدارة وتؤكد طابع الرفاهية والترف في المنزل الى جانبها نذكر الطاولات الخشبية البسيطة أو الزجاج الملون والمعادن المنقوشة.

 

12 نصيحة اساسية لترتيب أثاث المنزل

 

تظهر في موضة الأثاث الخمسينات المتجددة اليوم طاولات العمل والمقاعد الخشبية بالإضافة اليها لا نغضن الطرف عن المقاعد الطويلة التي توضع في الصالون عند زاوية فارغة أو حتى على أطراف السرير في غرفة النوم. أما ديكور أثاث المنزل ككل فهو أيضاً مستوحى من تلك الحقيبة بحيث نرى من جديد الببغاوات والزهور والتماثيل الخشبية والريش مع ألوان الفوشيا والفيروزي والأرجواني.