عودة موضة اثاث الخمسينات
ديكور
عودة موضة اثاث الخمسينات فهل تعتمدينها؟
افضل لون لغرفة النوم
ديكور
ما هو اللون المفضل لغرفة النوم؟

استخدمي الاكسسوارات المعدنية بطرق متنوعة في منزلك

الإثنين، 27 يونيو 2016
طرق استخدام الاكسسوارات المعدنية في ديكور المنزل

لا تحتاري بعد اليوم في كيفية تزيين منزلك وإضافة لمسة من الاناقة الى ديكوره لأننا في هذا المقال من أنوثة سنقدم لك طرق استخدام الاكسسوارات المعدنية في ديكور المنزل.

 

افكار مبتكرة لاستخدام العلب المعدنية في الديكور

 

- إدمجي القطع المعدنية مع قطع أخرى أكثر بقوام أكثر ليونة لتخلقي نوعاً من التوازن في أجواء الغرفة. إن كنت تريدين مزج القطع المعدنية امزجيها مثلاً مع الكراسي الملونة والمخملية ومع وسائد ذات أقمشة من الموهير والصوف والمخمل والتي بدورها تزيد من جمال القطعة وتجعلها تبدو اكثر بروزاً.

 

- مع الأكسسوارات المعدنية استخدمي ألواناً محايدة في الغرفة كمثل الأكسسوارات المعدنية باللون النحاسي الأصفر يمكنك ان تضعيها في الغرف الداكنة كالغرف السوداء أو الأرجوانية أو الزرقاء الداكنة.

 

- اخلقي بمزج القطع في الأكسسوارات المعدنية تأثيراً انيقاً على المكان، من حيث استخدام الألوان مع مشتقاتها كاللون النحاسي مع اللون الذهبي لأن استخدام المعادن المزخرف قد يخلق شعوراً بالفوضى في المكان.

 

- للاكسسوارات المعدنية لمسة خاصة في ديكور المنزل ويمكنك ان تختاريها بشكل إطار صورة أو مرآة أو أريكة مع قاعدات معدنية أو طاولة جانبية عالية مصنوعة من المعدن تليق بديكور الغرفة الذي اخترته آنفاً.

 

كيف تبرزين أكسسوارات منزلك المفضلة؟

 

- لا تنسي أن قطع المعدن مهمة في الديكور لأنها تعكس الإضاءة وتجعل من المكان يبدو أكثر اتساعاً وتمنح المنزل مظهراً مميزاً وأنيقاً في الوقت عينه.