بالصور… أحدث موديلات اكسسوارات شعر عروس للعام 2022
زفوها
بالصور... أحدث موديلات اكسسوارات شعر عروس للعام 2022
فساتين زفاف 2022 بدون تطريز… لاطلالة عنوانها النعومة!
زفوها
فساتين زفاف 2022 بدون تطريز... لاطلالة عنوانها النعومة!

فساتين زفاف ملكية اختاري منها لعرسكِ في ربيع وصيف 2022

الإثنين، 14 فبراير 2022
فساتين زفاف ملكية اختاري منها لعرسكِ في ربيع وصيف 2022

هل حدّدتِ موعد زفافكِ في الربيع أو الصيف المقبلين؟ إذا لا تتردّدي بأن تختاري فستان أبيض فاخر يظهركِ بأجمل إطلالة. ولنساعدكِ على تحديد ما يناسبكِ، جمعنا لك فساتين اعراس ربيع وصيف 2022 من أهمّ دور الأزياء.

فساتين أعراس مميزة من "جيم هيلم"

الفستان الأول الذي اخترناه لك هو من دار المصمم اللبناني ايلي صعب وقد رأيناه في عرضه لربيع وصيف 2022. هذا التصميم راقٍ جداً سواء من ناحية اللون البيج حيث ابتعد صعب قليلاً عن اللون الابيض الناصع. ويأتي الفستان بقصّة ضيّقة وصولاً الى أدنى الخصر ثم يصبح واسعاً بستايل ذيل السمكة. وقد زيّن كلّه برسومات الريش مع اضافة هذا العنصر للزينة بشكل مكثّف. والطرحة مصمّمة بالاسلوب نفسه لتكمّل الفستان بطريقة رائعة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ELIE SAAB (@eliesaabworld)

 

تألقي بأروع اطلالة من توقيع دار الأزياء فالدرين ساهيتي في ليلة العمر. فهذا الفستان يأتي بقصّة مفتوحة على الصدر بشكل V مع تطريزات مكثّفة بالخيوط المحمّلة بحبيبات اللؤلؤ بالاضافة الى تطريزات الخرز على طول التصميم. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by V A L D R I N S A H I T I (@valdrinsahitiofficial)

 

صور فساتين اعراس تلائم ذوق العروس الناعمة

اخترنا تصميماً من أجمل فساتين اعراس ربيع وصيف 2022 من دار المصمم اللبناني زهير مراد. الفستان يأتي بستايل كورسيه سترابلس لكن مع طبقتين ممتدتين على الكتفين. الطبقة الاولى مصنوعة من التول الابيض والطبقة الثانية تحاكي ستايل الفستان من ناحية التطريزات الفضيّة. وينسدل الفستان بقصّة ملكية مع تطريز مكثّف بالخيوط الفضيّة، فيما طرّزت الطرحة بخيوط الترتر البرّاق.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ZUHAIR MURAD (@zuhairmuradofficial)

 

الفستان الأخير لمحبات الستايل الناعم والعصريّ، واخترناه من دار المصمم اللبناني رامي القاضي. فهو ذات تصميم مميّز عند الصدر من ناحية انسدال قماش التول على الكتفين، كما تظهر طبقات من قماش التول المكشكش على طول القسم السفلي للفستان. فيما تأتي الطرحة مطرّزة كلّها بالحبيبات البرّاقة لتعزّز من فخامة الاطلالة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rami Kadi (@ramikadi)