خلطة الرمان للتخلص من دهون البطن
اطلالة ومكياج
الرمان... علاج طبيعي للكرش
أعشاب طبيعية لتسمين الوجه
العناية بالبشرة
خلطات من الأعشاب الطبيعية لتسمين الوجه

مشط الرموش... خطوة لا يجب إهمالها

الجمعة، 21 أغسطس 2015
فوائد مشط الرموش

تعتبر الرموش من أكثر ما يبرز جمال العينين، وصحّتها تنعكس على إطلالتك وضوء عينيك. وقد تبدو مسألة التصاق الرموش من الأمور المقلقة للغاية لدى معظم النساء، لذا يمكن العمل على حل تلك المشكلة باستخدام مشط الرموش. لذلك، تعتبر عملية تمشيط الرموش من الأمور الهامة، التي تعمل على تفريقها بعد وضع الماسكارا، مما يعطيها مظهراً كثيفاً وطبيعياً، خالياً من من التكتلات الزائدة.

تركيب الرموش الإصطناعية... ولا أسهل!

كيفية مشط الرموش

 

مشط الرموش هو أحد الأدوات الأساسية في ماكياج العيون، وهناك نوعان منه، الأوّل ذي الأسنان المعدنية، والثاني ذي الأسنان البلاستيكية. ويعتبر مشط الرموش ذات الأسنان المعدنية أفضل من المشط ذي الأسنان البلاستيكية، حيث أنّها سهلة الكسر مقارنة بالأسنان المعدنية. كما أنها أصعب في التنظيف، أمّا الأول أكثر عملية وكفاءة في تفريق الرموش وتخليصها من الشوائب. وللتخلص من بقايا الماسكرا على أسنان مشط الرموش، يتم تنظيف المشط بمسحه بقطعة من القطن مبللة بالكحول.

زرع الرموش... صيحة عالم التجميل

يعطي مشط الرموش أفضل نتيجة إذا تم استخدامه بعد وضع الماسكرا مباشرة قبل أن تجف على الرموش. وأفضل طريقة تكون من خلال تمشيط رموش العين من الجذور حتى الأطراف. فإذا لم ترغبي في استخدام المشط، فببساطة يمكنك الاستغناء عنه من خلال إزالة الماسكرا الزائدة، وهذا عن طريق مسح العصا على قطعة قماش قبل الاستخدام. وهناك طريقة أخرى، وهي استخدام عصا الماسكرا القديمة والجافة لتمشيط الرموش، والتي يمكنك شراؤها أو إعادة استخدام القديمة.