ماسك البطاطس
العناية بالبشرة
كيف يمكن ان تستفيدي من البطاطس للعناية ببشرتك؟
اخطاء استخدام مشط الشعر
اطلالة ومكياج
5 أخطاء تدمّر شعرك من جذوره عند استخدام المشط!

5 فيتامينات يجب ان تركزي عليها لأنّها تؤخر علامات الشيخوخة

الثلاثاء، 21 مارس 2017
فيتامينات تؤخر ظهور علامات الشيخوخة
هل علمت أن هناك فيتامينات تؤخر ظهور علامات الشيخوخة؟ نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنعرفك اليها عن كثب لتجربيها أنت على بشرتك وتأخذي منها النتائج المبهرة في تأخير علامات التقدم بالسن عن وجهك وتشعين بالنضارة على الدوام. 

 هذه هي اعراض الشيخوخة المبكرة

الفيتامين C

 

الفيتامين سي يفتح البشرة كما وهو فيتامين مضاد للتأكسد يقلل من ظهور الخطوط والتجاعيد. يعمل هذا الفيتامين على تنشيط المواد المضادة للتأكسد والتي تتحدى بقع الشمس وينظم كذلك إنتاج الميلانين في الجلد البشري ويعزز من الكولاجين في الجلد من أجل تأخير علامات الشيخوخة على البشرة.

الفيتامين E

 

من المعلوم أن الفيتامين E هو فيتامين الجمال وهو يشكل درعاً ضد أضرار أشعة الشمس التي تدمر الكولاجين وتعيق إنتاج الميلانين. يصبح الجلد بذلك جافاً وغامقاً ومقشراً ولكن مع الفيتامين E تختفي هذه العلامات وتصبح البششرة أكثر رطوبة وأكثر اعتدالاً فتتوهج وتكون نضرة.

الفيتامين A

 

الفيتامين A يجعل الجلد أكثر شباباً والكاروتين يعمل على تحسين الدورة الدموية ومن هنا تزيد إمدادات الأكسيجين في الجلد والوجه ويخلص الجلد الميت ويصلح الأنسجة التالفة والتجاعيد والخطوط الدقيقة والبقع السوداء بالتساوي. 

الفيتامين K

 

الفيتامين K يضفي القوة على الشعيرات الدموية في الوجه الأمر الذي يعزز من الدورة الدموية في كل أنحاء الوجه ويمنع تكون الهالات السوداء حول العينين فتصبح الشعيرات الدموية قوية بما فيه الكفاية لمكافحة الشيخوخة. 

الفيتامين B12

 

الفيتامين B12 هو فيتامين رائع للبشرة والجلد فيجعل الجلد أكثر ليونة وأصغر سناً وأرطب ويحفظه من علامات الشيخوخة ويحميه من أضرار أشعة الشمس ويوفر حماية له ضد علامات تقدم السن كافة.