بالفيديو… الظهور الثاني لابنة دنيا سمير غانم يشعل مواقع التواصل

ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي حول فيديو كايلا ابنة دنيا سمير غانم وثّق ظهورها الثاني على المنصات الإلكترونية، فكيف ظهرت وهي ترقص في حفل زفاف؟

فيديو كايلا ابنة دنيا سمير غانم ورامي رضوان

نشرت احدى الحسابات على تطبيق انستقرام فيديو ظهرت فيه كايلا ابنة دنيا سمير عانم ورامي رضوان في إحدى الأفراح في مصر. وحرص الفنان أحمد سعد الذي أحيا الحفل بالرقص مع كايلا التي تفاعلت معه بخفّة دمها وعفويتها. كما ظهرت في أحضان والدتها وهي تراقص العروس.

كيف ردّ رامي رضوان على التنمّر الذي طال ابنته كايلا؟

ولاقى الفيديو إعجاب العديد من الجمهور وانهالت التعليقات المختلفة على الفيديو، فالبعض شبّه كايلا لجدّتها الراحلة دلال عبدالعزيز التي توفيت بسبب فيروس كورونا، والبعض الآخر شببها بخالتها إيمي سمير غانم، فقال أحد المتابعين: “قمر ربنا يحفظها شبه جدتها دلال الله يرحمها”. وقال آخر: ” الله يحميها جميلة تشبه خالتها جداً”. أما البعض الآخر فقال أن تشبه والدها وليس والدتها.

ولم يسلم الفيديو من الإنتقادات، حيث سخر البعض من دنيا ورامي بأنهما اختارا اسم أجنبيّ لابنتهما وليس عربيّ، فقال أحد المتابعين: “كايلا..يعني خلصو الأسامي عند العرب حتى ناخد من عند الأجانب”. وقال آخر “يعني الأسماء العربية فاكمة وشريفة وطاهرة مقصرين بشي راحت وسمت اسمها كايلا؟”.

الظهور الأول لابنة دنيا سمير غانم كايلا!

دنيا سمير غانم تتحضر لمسلسلها الجديد

من جهة أخرى، بدأت النجمة دنيا غانم من تصوير مسلسلها الحديد بعنوان “صراع الفصول” المقرّر عرضه في موسم رمضان المبارك 2023، والعمل مكون من 15 حلقة، وهو من إخراج اسلام خيري وانتاج أحمد السبكي، وستقدّم دنيا ثلاث حقبات زمنية مختلفة، ويشارك معها البطولة سيد رجب، محمد سلام، سلوى خطاب وغيرهم من الممثلين في مصر.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com