افضل اغاني اجنبية للرقصة الاولى
زفوها
هذه هي افضل الاغاني الاجنبية للرقصة الاولى... أيها ستخ...
ماسكات لتفتيح البشرة قبل الزفاف ستذهلك بفعاليتها… جرّبيها!
زفوها
ماسكات لتفتيح البشرة قبل الزفاف ستذهلك بفعاليتها... جر...

في صباح يوم زفافك... لا تقومي أبداً بهذه الأمور!

الأربعاء، 19 يوليو 2017
اخطاء شائعة تقوم بها العروس صباح يوم زفافها

هل سمعت من قبل بالأخطاء الشائعة التي تقوم بها العروس صباح يوم زفافها؟ إن كنت تتحضرين لزفافك القريب خذي هذه النصائح بعين الاعتبار لتتخطي أخطاءً قد تنعكس سلباً على يومك الكبير.

عدم تناول الطعام

من عادات كل عروس تقريباً في صباح يوم زفافها عدم تناول الطعام وذلك خوفاً من بروز البطن أو المعدة عند ارتداء فستان الزفاف. إن هذا الأمر يؤثّر عليك، لأنك ستفقدين الحيوية والنشاط على مدار اليوم. لذلك تناولي وجبة صغيرة صحية في الصباح للحفاظ النشاط اليومي.

اليك ابرز المهام التي يجب القيام بها في صباح الزفاف

 

التجهيزات الأخيرة

لا تتركي التجهيزات الأخيرة ليوم الزفاف فتستيقظين باكراً من أجل القيام بها. هذا سيجعل علامات التعب تظهر عليك وبالتالي تؤثّر على إطلالتك. أنجزي كل تفاصيل الزفاف قبله بيوم لكي تستيقظي مرتاحة وتبدأي بتحضير نفسك ليومك الكبير.


قرار التسريحة والمكياج

من الأفضل أن تكوني قد قرّرت من قبل شكل التسريحة الملائم لك ولموديل الفستان والمكياج الأنسب الذي تريدين اعتماده، لأن القرارات المفاجئة في صباح يوم الزفاف هي من الأخطاء الشائعة التي تقع بها العروس. عندما تحتارين في موديل الشعر وتغيّرينه لأكثر من مرّة، ستتأخرين عن موعد التصوير، وبالتالي عن الزفاف وموعد الحفل. تجنّبي هذه الأمور بأكملها من خلال اختيارك لكلّ هذه الأمور في وقت سابق.

ارتشفي من هذه المشروبات في يوم زفافك

 

التوتر الزائد

تتنوَع العوامل التي قد تسبب لك التوتر في صباح الزفاف، ومن بينها مثلاً ترقَب حالة الطقس بين الحين والآخر. لا تدعي أي شيء يؤثّر بك، بل دعي الأمور تجري بشكل عادي وتذكري أن هذا اليوم هو يومك الكبير مهما كانت المصاعب التي قد تواجهك فيه عليك أن تتخطيها بنجاح ومن دون أي توتر.