تقشير القدمين
اطلالة ومكياج
طرق سهلة لتقشير القدمين
مواد طبيعية تحفز انتاج الكولاجين في البشرة
العناية بالبشرة
حفّزي انتاج الكولاجين في البشرة بمواد طبيعية

تخلي عن الشعر التالف مع قشر الرمان

الثلاثاء، 20 ديسمبر 2016
قشر الرمان للشعر

يمكنك اليوم أن تستفيدي من كل ما هو طبيعي من أجل إطلالة أكثر جمالاً وحيوية نضارة ويمكنك أن تجربي قشر الرمان للشعر لأنه سيمنحك شعراً حيوياً ومميزاً يمكنك ان تطلي به بثقة لأنك ستلفتين النظر الى جمالك مع الإطلالة الجديدة.

خلطات بالجرجير لتطويل الشعر

فوائد قشر الرمان عامة

 

يكافح قشر الرمان أمراض القلب لأنه غني بالمواد المضادة للأكسدة وهذه المضادات تعمل على الحماية من الكولسترول الضار في الجسم ومن هنا يحمي الجسم من أمراض القلب ومن تصلب الشرايين. يحمي قشر الرمان الشخص من التعرض للرشح والزكام والنزلات البردية كما أن قشر الرمان غني بالفيتامين C وهو ممتاز للصحة ككل ويساعد على التئام الجروح الأنسجة والندبات.يرطب قشر الرمان البشرة ويحميها من التجعيد يعمل على المحافظة على رطوبة البشرة ويحميها من الجفاف ويؤخر من ظهور علامات الشيخوخة على الوجه. يحمي قشر الرمان البشرة من أشعة الشمس ويقيها من سرطان الجلد.

هل تريدين التخفيف من نمو الشعر؟ اليك بعض الخلطات الفعالة

فوائد قشر الرمان للشعر

 

يمنع قشر الرمان من تساقط الشعر ويقي الشخص من الإصابة بالصلع كما وأنه يعزز نمو الشعر ويكثفه ولديه دور كبير في القضاء على القشرة. يغذي قشر الرمان الشعر ويقوي البصيلات فيه ويكافح الظهور المبكر للشعر الأبيض. لتستفيدي من قشر الرمان قطعيه الى قطع صغيرة وضعيها في وعاء على نار هادئة ليصبح المزيج سميكاً. بعد ذلك ارفعي المزيج عن النار واتركيه ليبرد. بحال كان الشعر دهنياً أضيفي اللبن الى المزيج وإن كان جافاً أضيفي اليه حبة من الأفوكا المهروسة. رشي المزيج على الشعر من الجذور الى الأطراف وغطي الرأس لمدة نصف ساعة على الأقل بعد ذلك اغسلي الشعر وكرري العملية مرتين في الأسبوع.