نجمات تعرضن للإنتقاد بسبب فساتين زفافهن
يوميات المشاهير
انتقادات تعرضت لها هذه النجمات بسبب فساتين زفافهن...لم...
أرقام ثروة كايلي جينر ستذهلك تماماً!
سيرة المشاهير
أرقام ثروة كايلي جينر ستذهلك تماماً!

قصص حبّ غريبة... نجمات تزوجن من ازواج زميلاتهن!

الإثنين، 26 يونيو 2017
نجمات تزوجن من ازواج زميلاتهن

في الوسط الفني تشنّ خلافات ما بين النجمات على عدة مواقف مختلفة ولكن في الحياة الشخصية التي تجمع بعضهنّ أسرار غريبة، ونحن اليوم من موقع أنوثة سنكشفها لك كمثل نجمات تزوجن من ازواج زميلاتهن.

 من هن النجمات اللواتي تزوجن برجال أكبر منهن سنّاً؟

صفاء سلطان تزوجت طليق رندة مرعشلي

بعد انفصال طارق مرعشلي والفنانة الراحلة رندة مرعشلي، تزوجت صفاء سلطان بطارق ولكن الزواج بينهما لم يأخذ صدى كبيراً بل مر على الجمهور ولكنه أيضاً لم يدم لفترة طويلة. 

زواج صباح ورشدي أباظة

مع زواجه بسامية جمال كان نجم الشاشة العربية رشدي أباظة قد أقنع الفنانة صباح بأنه أخذ الطلاق منها إلا الأمر لم يكن صحيحاً وظهرت سامية جمال بأنها الزوجة الأولى غير المطلقة وصباح الزوجة الثانية مما دفع بهذه الأخيرة الى طلب الطلاق منه وبادرت جمال بالمثل بعد بضعة أشهر. 

داليا البحيري وزواجها من طليق سوسن بدر

في الزيجات الفنية التي لاقت أصداء كبيرة كان زواج داليا البحيري من طليق سوسن بدر الذي قوبل بضجة جماهرية كبيرة معتبرين البحيري أنها من قلبت طليق سوسن عليها إلا أنها بادرت بالاعتراض على الموضوع وقالت بأنها تعرفت على زوجها فريد بعد مرور عام من طلاقه على الأقل. وقد توفي فريد منذ فترة بحادث سير قوي.

وفي الفن... حب وزواج بين الزملاء!

زواج شريهان من زوج إسعاد يونس

من بين الزيجات الفنية الغريبة ما بين الفنانات وطليق سابقة هو زواج شريهان من زوج إسعاد يونس التي كانت تعتبرها صديقتها وزميلتها، واسمه علاء خواجة. أما حول الزواج فوجدت شريهان بأن زوج إسعاد يونس وقف الى جانبها في محنة مرضها ووجدته سنداً لها مما جعلهما مقربين من بعضهما. أما الغريب في الموضوع بأن شريهان وإسعاد يونس باتتا صديقتين ولم يزعجهما أمر هذا الزواج أبداً.