بالصور أول ظهور واضح لإبنة مايا دياب
يوميات المشاهير
بالصور أول ظهور واضح لإبنة مايا دياب
جانسو ديري
يوميات المشاهير
اي اطلالة هي الاجمل للنجمة التركية جانسو ديري؟

قصص حب لم تكتمل بين النجوم العرب... ما الذي افشلها؟

الثلاثاء، 07 مارس 2017
قصص حب لم تكتمل بين النجوم العرب

هناك بعض قصص الحب التي لم يكتب لها النجاح ولكنها حديث بين النجوم العرب، اليكم اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة قصص حب لم تكتمل بين النجوم العرب ومن الممكن أن تكوني تطلعين عليها للمرة الأولى لأن الإعلام مثلاً لم يتداولها كثيراً أو لأنها حدثت منذ مدة بعيدة من الوقت. 

مريم حسين في عالم من الرومانسية مع زوجها

منى زكي ومحمد الشقنقيري

 

تمت الخطوبة ما بين الثنائي عندما كانت منى زكي تبلغ من العمر 16 عاماً ولكن الخطوبة فسخت لأسباب لم يفصح عنها وقد أكد الطرفان أن الأسباب شخصية ولا يجوز الحديث عنها بالإعلام.

محمد فؤاد وصابرين

 

ارتبط الفنان محمد فؤاد في بداية التسعينات بخطوبة مع النجمة صابرين وقد تم نشر عدة صور لقصة حبهما ولكن سرعان ما فسخت الخطوبة ولم يعلن الطرفان عن السبب.

نيكول سابا وياسر جلال

 

من بين قصص الحب التي لم تكتمل بين النجوم العرب من الجدير بالذكر الخطوبة التي جمعت سابا بجلال بعد أن شاركا معاً في مسلسل نور ومريم ونشأت بينهما قصة حب ولكنها لم تستمر طويلاً.

زينة وتامر عبد المنعم

 

الفنان المصري تامر عبد المنعم اعترف بخطوبته للفنانة المصرية زينة وتامر اعترف بأخلاق زينة وبأنها تعاني أزمة مع أحمد عز جراء دفعه للاعتراف بطفليه التوأم.

حنان مطاوع وأحمد رزق

 

ارتبط الفنان أحمد رزق مع الفنانة حنان مطاوع بعد أن شاركا بفيلم أوعى الشك ولكن الانفصال بينهما تم بسرعة بعد ذلك من دون أن يعلنا عن الأسباب.

 طلاب من ستار اكاديمي اعطوا الزواج كلّ الاولوية

منى شلبي وأحمد يوسف

 

ارتبطت منى شلبي بأحمد يوسف عام 2007 ولكنهما انفصلا لأسباب شخصية لم يعلنا عنها.