علاج مشاكل العيون قبل الزفاف
زفوها
ماسكات لعلاج مشاكل العيون قبل الزفاف
مكياج عيون لحضور حفل زفاف
زفوها
خطوات بسيطة لمكياج عيون ملائم لحفل زفاف

هل قررتِ الزواج من دون حفل زفاف؟

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2015
قواعد الزواج بدون حفل زفاف

تحلم كل فتاة بيوم زفافها ولكن أصبحت الأعراس اليوم احتفالاً ضخماً يجمع عدداً كبيراً من المدعوين ويتطلب تنظيماً شديداً من الطعام والترفيه الى الورود والسيارات وغيرها من التفاصيل. فمن الممكن أن يفكر الزوجين بترك هذه المرحلة وعقد قرانهما من دون حفل. الأمر ممكن وليس بغريب ولكن له قواعد وأصول فتعرفي اليها اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة.

ديكور مذهل لحفل زفاف في الحديقة

- تنبهي لردود فعل الأهل والأصدقاء

هذا هو الجزء الأصعب من الزواج من دون حفل لأن أهلك وأصدقاءك سيصابون بخيبة أمل كبيرة إن علموا أنهم لن يكونوا جزءاً من يومك الكبير ومن المفروض في الوقت عينه أن تعلميهم فلا مفر من ذلك مع أنك تعلمين أنك تؤذين مشاعرهم. يمكنك في الوقت عينه أن تأخذي صوراً تذكارية معهم أو أن تدعيهم الى حفل بعد عودتك من شهر العسل.

- نسقي مع المصورين

حين يقتصر الزواج على العروسين من دون ذويهم يجب أن تنسق العروس مع المصورين بالزفاف كي يدمجوا لاحقاً صورهما مع العائلة كي تحظى بذكريات جمعتها مع الجميع في يومها الكبير.

كيف تنظّمين حفل زفاف اسطوري يحاكي اعراس الاميرات؟

- أعلني القرار فور اتخاذه

تنتظر كل عائلة اليوم الكبير لتفرح بولدها أو بابنتها ولكن إن كنت أنت وزوجك قد اخترتما أن تقيما زواجاً من دون حفل عليكما بإعلام الأهل فور اتخاذ القرار كي لا يتحضر أي أحد ليوم الزفاف عبثاً ومن الأفضل أن يتم إعلام الجميع شخصياً ويفضل تحاشي الإعلان عن خبر الزفاف على مواقع التواصل الاجتماعي لعدم تسليط الضوء عليه من قبل الآخرين.

- غياب الحفل لا يعني زواجاً فاشلاً

لو حتى تزوجت من دون حفل زفاف عليك باختيار فستان أحلامك وارتدائه كما أنه من الممكن أن تخرجي بعد القران مع زوجك في عشاء رومنسي ولا تنسي أن ما وفرته على نفسك من تكاليف للحفل يمكنك أن تستمعي به بشهر عسل الأحلام في أي بلد حول العالم.