إرتداء العروس للسراويل البيضاء
زفوها
هل يمكن ان ترتدي السروال الابيض الى عرسك؟
قناع العروس لبهتان البشرة
زفوها
اليكِ قناع العروس لمحاربة بهتان البشرة

ما لا يجب ان تنساه العروس في جهازها

الإثنين، 09 مارس 2015
كل ما تحتاجه العروس

تعتبر قائمة جهاز العروس طويلة، وتحتوي على الكثير من الأغراض التي تحتاجها العروس بعد الانتقال إلى منزلها. ولأنّك يمكن ان تنسي بعض الاشياء، يقدم لك موقع "أنوثة" لائحة بما ستحتاجين لاخذه إلى منزلك المستقبلي.

جهاز العروس

 

أولاً، الملابس الداخلية، ومن الجميل أن تكون من الدانتيل المشغول. تُعتبر هذه الثياب من خصوصيّات العروس وذوقها ورغبتها في تنسيق ملابسها الداخليّة.

ثانياً، ملابس النوم، بألوانها البنفسجية، الزهري، الأبيض والأحمر، مع اختيار بعض الملابس الرياضية، إذا كانت العروس ترغب في ممارسة الرياضة بعد الزفاف مع زوجها، أو إذا كانت تقضي شهر العسل في الخارج، حيث لا بدّ من شراء ملابس مريحة وعمليّة.

ثالثاً، بعض الثياب الكلاسيكيّة، إذ لا بدّ من شراء التنانير لاستقبال الضيوف في المنزل، أو بعض السراويل الرسميّة، التي يمكن ارتداؤها في النهار والليل، مع جاكيت في الشتاء أو قمصان في الصيف.

ما هي الأغراض الضرورية لصيدلية العروس؟

رابعاً، على العروس أن تحاول  التركيز على ثياب متعدّدة الألوان ومتنوّعة الموديلات كي لا تشعر بالملل في ما بعد. كما ينبغي أن تتنبه لوجود  ثياب يمكن ارتداؤها لوقت معيّن، كثياب السهرة وهي أهمّ جزء في جهاز العروس، كالفساتين التي يمكن شراؤها جاهزة أو خياطتها.

خامساً، يجب على العروس اختيار حقيبة لكلّ حذاء، بحيث يكونان متناسقين مع الثياب. رتّبيهما بشكل يؤمّن لك سرعة إيجادهما داخل الخزانة. ولتكن الأحذية مريحة جداً، ولا تختاريها جميعها من الكعب العالي، لأنّها قد تسبّب لك آلاماً في الظهر، أنت في غنى عنها.

أخيراً، ننصحك بتوضيب أغراضك جيّداً في علب من الكرتون، وتحديداً الأحذية. أمّا الثياب فاجعليها في أكياس منفصلة، حتى تبقى نظيفة ومرتّبة.