زيت الجلسرين
العناية بالبشرة
اكتشفي معنا فوائد زيت الجلسرين الجمالية
تخسيس البطن بتقنية الكونتورينغ
اطلالة ومكياج
اعتمدي تقنية الكونتورينغ لبطن مسطح!

نصائح لاختيار فرشاة الماسكارا المناسبة لرموشك

الثلاثاء، 26 يناير 2016
كيفية اختيار فرشاة الماسكارا المناسبة للرموش

إن كنت تحتارين بكيفية اختيار فرشاة الماسكارا المناسبة لتظهري رموشك بالشكل الذي تطمحين اليه، سنساعدك نحن اليوم على حسم خيارك من خلال هذا النصائح البسيطة والسهلة التي سنقدمها اليك من خلال هذا المقال من أنوثة حول كيفية اختيار فرشاة الماسكارا المناسبة للرموش.

 

- فرشاة ماسكارا للرموش القصيرة: بحال كنت تحبين الرموش القصيرة فأفضل فرشاة للماسكارا التي ننصحك بها هي الفرشاة القصيرة ذات الشعيرات الكثيفة فبهذه الطريقة ستبرزين جمال عينيك والى جانب ذلك ستملأ كل الفراغات والزوايا برموشك.

 

كيف تحضّرين ماسكارا طبيعية؟

 

- فرشاة الماسكارا للرموش الكثيفة: إن كنت من اللواتي يسعين نحوالرموش الكثيفة فتكون فرشاة الماسكارا المناسبة لك الفرشاة بشعيرات قصيرة ومتباعدة عن بعضها لأن هذا النوع من الفراشي يمنح رموشك الكثافة والطول.

 

- فرشاة ماسكارا للرموش الطويلة جداً: تطمح العديد من الفتيات نحو الحصول على رموش كثيفة جداً وهذا الأمر بالطبع تؤمنه الماسكارا. بهذه الحالة استخدمي الفرشاة الدائرية الكبيرة التي تحمل شعيرات كثيفة وطويلة تغطي بذلك الرموش الطبيعية بشكل كبير. لا تنسي أن تمرري فرشاة الماسكارا باتجاه أفقي لتفريق الرموش للحصول على النتيجة المطلوبة.

 

- فرشاة ماسكارا للرموش المستقيمة: تساهم الماسكارا المعوجة بإظهار رموشك بشكل مستقيم من دون أي تعب.

 

اكتشفي طريقة عمل أفضل مسكره منزلية للرموش

 

- فرشاة ماسكارا للرموش الطبيعية: إن أردت ان تظهر رموشك بشكل طبيعي من دون إضافة أي كثافة أو طول عليها عليك أن تختاري الماسكارا التي تحتوي على شعيرات قصيرة ومتوسطة لتظهر رموشك بشكل طبيعي.