صالون مغربي
ديكور
إذا كنتِ تعشقين الفخامة... الصالونات المغربية وجدت لكِ
افكار لتنظيم رفوف المطبخ
ديكور
رفوف مطبخك اكثر تنظيماً مع هذه الافكار المميزة!

المزهريات إضافة رائعة الى منزلك... فكيف توزعينها؟

الأحد، 05 مارس 2017
كيفية توزيع المزهريات في المنزل

تتنوع الأفكار التي تكون مقترحة بما يختص بديكور المنزل ومن هذا المنطلق نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة اخترنا أن نقدم لك كيفية توزيع المزهريات في المنزل لتكوني مطلعة على هذه الناحية من الديكور الجميل لمنزلك لأن المزهريات تضفي رونقاً خاصاً ومميزاً في المكان وتنشر الطاقة الإيجابية بخاصة مع ألوانها الفرحة والمبهرة والتي تنعكس فرحاً على أجواء المنزل ككل. 

افكار لتزيين المنزل دون كلفة

- جربي توزيع المزهريات في المداخل الداخلية أو الخارجية للمنزل كمثل أن تستفيدي من وضع مزهريات ضخمة وكبيرة الى جانب بعضها من الباب من الخارج أو من الداخل أو أيضاً على السلم الخارجي ولتكن المزهريات كذلك متفاوتة الحجم من الأكبر مثلاً الى الأصغر.

- يمكنك أن تستفيدي من تزيين غرفة المعيشة بالمزهريات بالأحجام المتنوعة كمثل وضعها على طاولة الوسط أو في الزوايا ولتكن متناسقة مع الديكور المستخدم في الغرفة واختاري ألوان الأزهار في المزهريات تليق بألوان المفروشات في الغرفة.

- المزهريات جميلة كذلك في غرفة الطعام لذلك استفيدي منها ووزعيها بشكل بارز الى جانب بعضها على الطاولة ويمكنك أن تختاريها صغيرة الحجم وتبقيها لاحقاً كزينة لوسط الطاولة عند تقديم الطعام. اختاري المزهريات المعاكسة للون الطاولة وإن كانت الطاولة زجاجية اختاري المزهريات بالألوان الفاتحة.

6 نصائح لا تتخلي عنها لتوزيع الإضاءة في المنزل 

- قد تعتقدين أن وضع المزهريات بالحمام أمراً غير ضروري ولكن العكس هو الصحيح لأن وضع المزهريات في زوايا الحمام يمنح المكان ألواناً جميلة ومهدئة.

- وضع المزهريات على الشرفة أمر جميل وضروري لنشر الطاقة الإيجابية في المنزل ولكن إن كانت الشرفة ضيقة اختاري أن تدلي الأزهار من على الجدار لديكور مبتكر.