نصائح لاقناع الزوج بالمشاركة في الاعمال المنزلية
حياة زوجية
كيف يمكن أن تقنعي زوجك للمشاركة في الاعمال المنزلية؟
اسرار لا يجب الكشف عنها للزوج
حياة زوجية
إسرار إياك والبوح بها لزوجك!

كيف يمكن أن تفاجئي زوجك ليلة عيد الحب؟

الأحد، 05 فبراير 2017
كيفية مفاجئة الزوج ليلة عيد الحب

اكتشفي معنا اليوم كيفية مفاجئة الزوج ليلة عيد الحب لأنك ومن خلال اتباعك لهذه النصائح ستجعلين عيد الحب مميزاً له ولن ينساه على مرور السنوات. كوني خلاقة هذا العام واتبعي الإرشادات التي سنقدمها لك لتفرحي قلب زوجك وتظهري له مقدار حبك وكم أنك تتفهمين غيابه عنك وعمله وحضري له في هذه المناسبة أجمل الأشياء ولا تنسي أن تزيني نفسك من أجله. 

- لا تنتظري أن يقوم زوجك بالمبادرة بالتهنئة في عيد الحب بل أرسلي أنت له رسالة على هاتفه الجوال لتهنئيه بالعيد ولا تتصلي به لئلا يكون مشغولاً، دعيه يتصل بك هو حين يستطيع. إن كنت تحبين الامور الرومنسية أكتبي رسالة لزوجك فيها عبارات حب وزينيها بعطرك وضعيها بين أغراضه للعمل.

 

- خصصي هدية لزوجك تليق بمناسبة عيد لحب ولتكن هدية مميزة وليست كأي هدية قد يقتنيها أيا كان. يمكنك مثلاً أن تهديه جاكيت مطرز باسمك في داخلها وضعي فيها بطاقة معايدة جميلة. اجعلي الهدية لا تخسر قيمتها مع لوقت كمثل علاقة للمفاتيح مثلاً محفور عليها اسمه.

 

- اختاري أي لعبة قد يحب ممارستها مع أصدقائه وقدميه لها في عيد الحب وخصصي لها مكاناً في المنزل سيفرح بها بحال فاجأته بها في ليلة عيد الحب.

 

- أعدي عشاء رومنسياً لك وله في عيد الحب فكوني مميزة واطهي له طبقاً يحبه واهتمي به كثيراً وأظهري له مشاعر حبك وأريه أنك تهتمين بإسعاده فيفرح ويقدر لك جهودك.

 

- استقبيله بطريقة رومنسية كمثل تزيين المدخل بالشموع والبالونات الحمراء مع عبارة أحبك، وزيني طاولة الطعام ببتلات الورد المتناثرة فيعجب بالفكرة كثيراً.