كيفية مفاجئة الزوج ليلة عيد الحب
حياة زوجية
كيف يمكن أن تفاجئي زوجك ليلة عيد الحب؟
اشياء مهمة يجب أن تعرفها المرأة قبل الزواج
حياة زوجية
أشياء من الضروري ان تعلميها قبل زواجك!

إسرار إياك والبوح بها لزوجك!

الثلاثاء، 07 فبراير 2017
اسرار لا يجب الكشف عنها للزوج

هل تعلمين أن هناك اسرار لا يجب الكشف عنها للزوج؟ نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك معلومات حول هذه الأسرار لتأخذي فكرة عامة عنها لكي تكون علاقتك الزوجية ناجحة ومميزة من دون أي أفكار سلبية بينكما. 

 

اكتشفي طريقة التعامل الصحيحة مع زوجك

 

- لا تبوحي أبداً لزوجك بانك تنتظرين منه أن يأخذ المبادرات بنفسه بل اتركيه يفعل هذا الأمر بمفرده لأنك وبحال قلت له أو أمليت عليه ما تريدين منه القيام به اعلمي أنه لن يقوم به بكامل قناعته بل لأنك فقط فرضت ذلك عليه.

 

- مع أن كل امرأة تحب أن يفاجئها زوجها لا يجب عليك أبداً أن تبوحي بهذا السر لزوجك وتطلبي منه أن يحضر لك المفاجآت كجلب الورود الحمراء أو تحضير سهرة جميلة لإنعاش العلاقة الزوجية بل تذكري أنه من الضروري ان يقوم بهذه الامور بنفسه.

 

- لا تعبري أبداً عن خوفك لزوجك من أن تسرقه امرأة أخرى منك لأن هذا الأمر سيشعره بالارتباك وبأنك لا تثقين به، بل على الدوام عبري عن ثقتك به واحترامك له.

 

- إن كنت تنزعجين من خروج زوجك لقضاء القليل من الوقت مع أصدقائه لا تعبري له عن هذا الأمر فهذا سر بينك وبين نفسك واعلمي أن زوجك يحتاج الى فسحة قليلة من الحرية كما أنت تحتاجين اليها فتخرجين مع أصدقائك. فلتكن العلاقة بينكما مبنية على الثقة والعدل في كل الأمور. 

 

كيف تتعاملين مع الزوج الكتوم؟

 

- لا تبوحي أمام زوجك بأحاديث تدور بينك وبين أصدقائك لأن هذه الأمور خاصة بهن وبعضها بك ولربما لا يردن أن يعلم زوجك بها، حافظي على أسرار صديقاتك بينك وبينهن.