زوجك يبتعد عنك؟  تنبهي الى هذه الأسباب!
حياة زوجية
زوجك يبتعد عنك؟ تنبهي الى هذه الأسباب!
لإنفصال الزوجين في النوم مخاطر عديدة… إحذريها!
حياة زوجية
لإنفصال الزوجين في النوم مخاطر عديدة... إحذريها!

4 علامات تكشف وقوعك في الحب!

الثلاثاء، 27 فبراير 2018
كيف أعرف أني وقعت في الحب
يمكن أن تختبري بين الحين والآخر الكثير من المشاعر المتداخلة مع بعضها البعض تجاه شخص معيّن، ولكنك لا تستطيعين تحديد ما إذا كانت مشاعر الحب أم مشاعر العاطفة والمودة. لذا تقعين في حيرة ذاتية تتساءلين من خلالها "كيف أعرف أني وقعت في الحب؟" هذا السؤال الذي يشغل بالك يجيب عنه موقع أنوثة في هذا الموضوع. 
 
كيف تعلمين أنك وقعت في الحب؟
 
- الطريقة الأولى لتكتشفي من خلالها أنك وقعت في الحب هي التفكير المستمر بهذا الشخص في أبسط الظروف ولأبسط الأمور، وهذا الأمر يشير الى مدى اهتمامك به ورغبتك ف يتواجده معك في كل لحظة. كما أن تذكره في بعض المواقف أو اللحظات هو دليل على حبك الكبير له ولرغبتك بمشاطرته هذه الاحداث. 
 
 
- أيضاً لتكتشفي إن وقعت في الحب أم لا، عليك مراقبة تصرفاتك أمام هذا الشخص، فإن كنت تشعرين بالارتباك أو الخجل أمامه عندما يقترب منك فاعلمي أنك واقعة في حبه، كما أنك حين تحولين هذا الخجل الى راحة بالتواجد بالقرب منه، فهذه اشارة أخرى الى وقوعك في حبه. فلا يمكن أن تشعري بهذه الراحة وتتصرفي على سجيتك أمام أحد إن لم تكوني تكنين له المشاعر القوية. 
 
- بالاضافة الى أنك تكتشفين وقوعك في الحب من خلال رغبتك الكبيرة في التواصل مع هذا الشخص، خصوصاً إن كنتما لا تلتقيان باستمرار، فالتواصل يعتبر عنصراً أساسياً في العلاقة وفي اظهار الاهتمام والرغبة في التقرب والتعرف أكثر على الطرف الآخر. وهذا ما يقوم به كل من يحب، ويرغب بالارتباط بالطرف الآخر. 
 
 
- الشعور بالثقة الكبيرة بهذا الشخص يمكن أن تكون دليلاً على حبك الكبير له، حيث إنه لا يمكن الوثوق بأي شخص آخر من دون ان تكوني تحملي له المشاعر القوية والتي تدفعك الى وضع ثقتك به والاعتماد عليه في الكثير من الامور والظروف.