المرأة التي تجذب الرجل
حياة زوجية
لهذه الاسباب ينجذب الرجل للمرأة
حقوق الزوج على زوجته
حياة زوجية
ما هي أبرز حقوق الزوج على زوجته؟

بهذه الخطوات تحصلين على ايميلك الخاص!

الثلاثاء، 19 يناير 2016
كيف اسوي ايميل

في عصر التكنولوجيا الحديثة ووسائل التوصل المتعددة، لا بد من أن تواكبي كل هذا التطور وأن تندمجي في عالم الإنترنت. إن كنت تطرحين على نفسك السؤال "كيف أسوي ايميل؟"، أنوثة تطلعك في المقال التالي على خطوات خلق بريد الكتروني لك.

 

بريد الكتروني Hotmail

 

في حال قررت انشاء بريد الكتروني من خلال الـHotmail، عليك اتباع الخطوات التالية:

 

أولا، ادخلي الى الموقع الالكتروني: www.hotmail.com، حينها ستظهر لك صفحة تتيح ك خيارين، الأول في حال كنت تملكين حسابا (Sign In)، والثاني لخلق ايميل جديد (Sign Up). بالطبع تختارين الخيار الثاني لتخلقي ايميل جديداً.

 

كيف تتصرّفين اذا طلب منك زوجك الاستقالة من العمل؟

 

ثانياً، حين تختارين الخيار الثاني، ستجدين صفحة ثانية قد فتحت أمامك، وعليها بعض الخانات لملئها، وهذه الصفحة تحوي المعلومات الاساسية الكاملة لك، أبرزها الاسم الكامل وتاريخ الميلاد واسم البريد الالكتروني و كلمة السر الخاصة بك.

 

ثالثاً، بعد ملء المعلومات الكاملة عنك، ما عليك سوى الضغط على زر أنشئ لتحصلي على عنوان بريد الكتروني خاص بك.

 

بريد الكتروني Gmail

 

الـGmail هو موقع آخر يمكنك من خلاله خلق بريد الكتروني جديد، اليك الخطوات:

 

أولاً، في البداية عليك الدخول الى الموقع الخاص لخلق الايميل، وهناك طريقتين: الأولى من خلال موقع غوغل (Google.com) أو من خلال صفحة (Gmail.com). في حال دخلت عبر غوغل، اضغطي على كلمة تسجيل الدخول (Sign In) لتفتح أمامك صفحة انشاء حساب جديد. أما في حال دخلت عبر موقع Gmail، فحينها تختارين كلمة Create an account أو انشاء حساب.

 

ثانياً، بعد الدخول الى صفحة انشاء حساب جديد، عليك ملء الخانات بالمعلومات الاساسية المطلوبة منك، كالاسم وتاريخ الميلاد واسم البريد الالكتروني الذي تريدين مع كلمة السر. واحرصي على ذكر بريد الكتروني آخر لأمان أكثر في حال سرقة بريدك الالكتروني هذا.

 

اكتشفي كل المعلومات عن اختبار SAT

 

ثالثاً، هنا المرحلة الأخيرة من انشاء البريد الالكتروني على Gmail، حيث تضغط على خانة قبول مختلف شروط غوغل، وتضغط بعدها على كلمة الخطوة التالية (Next Step)، لتنتقلي بعدها الى صفحة أخرى تختارين منها كل ما هو مرتبط ببريدك من خدمات، لتحصلي بعدها على بريدك الالكتروني.