صبغات شعر للعرايس 2016
زفوها
ما هي قواعد صبغ الشعر للعروس؟
طرق تقديم المهر
زفوها
أفكار لتقديم المهر للعروس

كيف تقضين شهر عسل خيالي؟ اليكِ نصائحنا

السبت، 18 يوليو 2015
كيف اقضي شهر العسل

لا يقتصر التحضير للزفاف على الزينة والحفل والمدعوين والفستان الأبيض والورود وغيرها، إنما أيضاً على العروسين التحضير والتخطيط لشهر عسلهما. فكيف تمضين شهر العسل؟.

 

أولاً، خصصي وقتاً للراحة والاستجمام بعد الضغط الذي عانيته في التحضير للزفاف، لذا اختاري مكاناً يبعث على الراحة والترفيه، وابتعدي عن مكان إقامة الأهل والأصدقاء، كي تحظي ببعض الوقت الخاص بك وبزوجك، فهذه الفترة هي من خصوصياتكما، لذا أمضياها بعيداً عن الأنظار وحدكما.

 

سويسرا الوجهة الأغنى لشهر العسل

 

ثانياً، بحسب قدراتكما المادية، إختارا المكان الذي ستتوجهان إليه، وانتقيا النشاطات التي يمكنكما تحمل تكاليفها، كي لا تقعا في أزمة مادية بعد هذا الشهر، خصوصاً وأنه لدى عودتكما لديكما الكثير من التجهيز للمنزل.

 

ثالثاً، في حال اخترت أن تمضي شهر العسل في داخل بلدكما، إنتقي مكاناً لم تتوجهي إليه من قبل واعتبريها فرصة لاستكشاف معالم بلادك التي كنت تجهلينها، ولكن أيضاً إحرصي على أن تكوني بعيدة قليلة عن أسرتك وأسرة زوجك. قوما بزيارة الأماكن الأثرية أو التنزه في الطبيعة أو تجربة نشاطات جديدة لم يسبق لكما أن قمتما بها في بلدكما.

 

رابعاً، أينما يكن المكان الذي اخترتما التوجه إليه لقضاء شهر عسلكما، لا تنسيا مطلقاً الأجواء الرومانسية التي يجب أن تطغى على أوقاتكما. إستغلا الفرصة للحصول على عشاء رومانسي على شاطئ البحر، دققا في برنامج الفندق قبل الحجز حول الحدمات التي يقدمها للعروسين الجديدين. لا تنسيا التقاط الصور الروماسنية أينما تواجدتما فهي ستبقى ذكرى رائعة لأيامكما الرائعة.

 

أجمل 7 أماكن لقضاء شهر عسل مميّز!

 

خامساً، لشهر عسل مفعم بالحب والرومانسية، إسعي دائماً إلى أن تبدي بأجمل إطلالاتك من خلال استخدام المكياج الناعم والهادئ، ولا تبالغي في تطبيق المكياج أو ارتداء الملابس الفاضحة جداً، خصوصاً إذا كنتما تخرجان للتنزه. حافظي على أنوثتك في نظر زوجك.