سهيلة بن لشهب انستقرام
يوميات المشاهير
ما هو الجديد الذي نشرته النجمة سهيلة بن لشهب على انستق...
ما جديد مراد يلدريم على انستقرام؟
يوميات المشاهير
ما جديد مراد يلدريم على انستقرام؟

كيف بدت ملامح هدى القطان قبل التجميل؟

السبت، 19 يناير 2019
هدى القطان قبل عمليات التجميل

 


تتبدل ملامح النجمات مع مرورالوقت نتيجة عمليات التجميل الكثيرة التي يخضعن لها، وقد يبرز الفارق الكبير بين الملامح القديمة والجديدة بصورة واضحة في بعض الاحيان. واليوم موقع أنوثة يعرض لك في هذه الصور للنجمة هدى القطان قبل عمليات التجميل، إخترناها لك من صفحتها الخاصة على انستقرام.

في هذه الصورة تبدو النجمة هدى القطان بملامح ناعمة مع بعض عمليات التجميل البسيطة التي لم تبدّل الكثير من ملامحها القديمة، وتبدو جميلة باطلالتها الطبيعية.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Hey my loves! I'm so happy to be sharing my second #HudaThought video with you! Embracing who you are has always been something that is so important to me because growing up I never felt like I was a part of the inner circle or that I fit in with a clique! People always called me weird and it made me think it was a bad thing until I realized it was the best compliment ever! Being weird means you’re different and special, and it’s life changing when you start to own it! Remember what other people think about you doesn't matter, it's all about accepting who YOU are, and it starts with you!! ♥️?? Full video on my YouTube channel (link in bio) love you guys soooo much!

A post shared by Huda Kattan (@hudabeauty) on Sep 5, 2018 at 8:02am PDT


في هذه الصورة تظهر الملامح القديمة للنجمة هدى القطان حيث لم تبرز اي عمليات تجميل مبالغ فيها، غنما بعض التجميل البسيط الذي ساهم في الحفاظ على اطلالتها الطبيعية.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Huda Kattan (@hudabeauty) on May 31, 2018 at 3:35am PDT


صورة جد قديمة قامت النجمة هدى القطان بنشرها على صفحتها الخاصة على انستقرام وتظهر ملامحها القديمة قبل عمليات التجميل، حيث بدت ناعمة ولطيفة وبملامح طفولية رقيقة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Huda Kattan (@hudakattan) on Jan 3, 2019 at 9:18am PST


هذه الصورة القديمة ايضاً قامت النجمة هدى قطان بنشرها على انستقرام تظهر من خلالها ملامحها القديمة قبل خضوعها لعمليات التجميلة، حيث بدت بعض ملامحها مختلفة تماماً عما هي عليه اليوم.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fouz (@therealfouz) on Aug 21, 2018 at 7:09am PDT

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Huda Kattan (@hudakattan) on Dec 19, 2018 at 7:54am PST


ضمن تحدي العشر سنوات، نشرت النجمة هدى القطان صورة مزدوجة لها حيث بدى الفرق الكبير في ملامحها قبل عشر سنوات، وفي ايامنا هذه مع عمليات التجميل التي قامت بها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Huda Kattan (@hudakattan) on Jan 14, 2019 at 7:02am PST