نصائح لمشية العروس
زفوها
خذي بعين الاعتبار هذه النصائح لمشية العروس
قواعد كتابة بطاقة الدعوة للزفاف
زفوها
ما هي قواعد كتابة بطاقة الدعوة للزفاف؟

كيف تتخلصين من التوتر في يوم زفافك؟

الخميس، 12 مايو 2016
نصائح ليوم زفاف خالٍ من التوتر

تبحث العروس قبل موعد زفافها عن الطرق الأمثل والأساليب الأفضل للتخلص من التوتر والقلق اللذين قد يسيطرا عليها في يومها الخاص والمميز، ما قد يؤثر سلباً على فرحتها وبهجتها في هذا اليوم المنشود. لذا، يقدم لك موقع أنوثة مجموعة نصائح ليوم زفاف خالٍ من التوتر، لتكوني سعيدة ومرتاحة في هذا اليوم.

 

كيف أبتعد عن التوتر والبكاء في يوم الزفاف؟

 

أولاً، حاولي أن تحصلي على قسط وافر من النوم قبل ليلة من موعد الزفاف، فبهذه الطريقة ستستيقظين مرتاحة ونشيطة ومستعدة ليومك الكبير. وهذا ما يساعدك على التخفيف من التوتر الذي يصيبك.

 

ثانياً، قبل يوم من موعد زفافك، تناولي بعض المشروبات الساخنة المهدئة للأعصاب، كي تتمكني من النوم بسهولة واراحة اعصابك المتشنجة نتيجة الجهود الكبيرة التي بذلتها خلال فترة التحضير لليوم الكبير في الغد.

 

ثالثاً، عند الاستيقاظ خذي حماماً ساخناً وحاولي الاسترخاء في الحوض أو تحت الماء الساخنة كي تتمكني من اراحة الاعصاب والشعور بالنشاط وتنشيط الدورة الدموية في الجسم. بهذه الطريقة تساهمين في التخفيف من التوتر المسيطر عليك.

 

رابعاً، إبتعدي عن تناول الكافيين خلال هذا اليوم، بل تناولي فطوراً غنياً بالعناصر الغذائية المناسبة لنشاط الجسم، كالعصير والماء وتناولي فطوراً صحيحاً، لأن عدم تناول الطعام خلال النوم سيزيد من توتر ويسبب لك آلاماً في الرأس أو دواراً.

 

خامساً، أحيطي نفسك بالأصدقاء الذين يدعمونك في هذه المرحلة والذين تثقين بهم، واطلبي منهم أن يتواجدوا معك في مراحل الاستعداد في هذا اليوم ،سواء لجهة تسريح الشعر او ارتداء الفستان، في هذه الأجواء لن تشعري بالتوتر والقلق، فالأصدقاء كفيلون بالترفيه عنك.

 

كيف تسترخي العروس قبل زفافها؟

 

سادساً، حاولي الاسترخاء ولو قليلاً قبل موعد الحفل، واطلبي ان تنفردي بنفسك لبعض الوقت لتكوني مستعدة لهذه اللحظة المميزة، واستعيدي الذكريات السعيدة التي أمضيتها مع العريس، وحاولي التفكير باللحظات السعيدة التي تنتظركما لاحقاً.