إلى أي حدّ أنت إجتماعية؟
حياة زوجية
إلى أي حدّ أنت إجتماعية؟
إختبار الشخصية | هل أنت مدمنة على التسوق؟
حياة زوجية
هل أنت مدمنة على التسوق؟

كيف تحظين بحبّ أصدقائه؟

الأربعاء، 16 أبريل 2014
كيف تحظين بحبّ أصدقائه؟

كثيراً ما يؤثر الأصدقاء على خياراتنا العاطفية، وإذا كنت تواعدين رجلاً يعجبك عليك أن تكتسبي محبة أصدقاءه وتقديرهم. إليك هذه النصائح التي تسهّل عليك المهمة:

 

1-   فكري فيهم كما لو كانوا أصدقاءك: لتتمكني من إكتساب محبة أصدقاء حبيبك عليك أن تعامليهم كما لو كانوا أصدقاءك أنت. فكري بما يحبونه وما لا يحبونه، وناقشيهم بالمواضيع التي تعجبك فيهم. وحاولي التواصل معهم بصورة طبيعية، ولا داعي في التظاهر بأنك توافقيهم الرأي بكل ما يقولونه.

 

2-   تذكري أشياء عنهم: الخطوة الثانية في إكتسابك محبة أصدقاء حبيبك تكمن في تذكرك أشياء عنهم، كمحاولة أحدهم الحصول على وظيفة أو الدخول في منتدى رياضي. وفي أعياد ميلادهم أرسلي لهم بطاقات معايدة أو إتصلي بهم.

 

3-   عاملي حبيبك بلطف: لن يحبك أصدقاء حبيبك في حال وجدوا أنك تقللين من إحترامه ومن قيمته وسيحاولون إبعاده عنك. كذلك سينتقدونك في ما لو حاولت إبعاده عنهم، لذلك عامليه بلطف ولا تبعديه عن محيطه.

 

4-   تكلمي عنهم مع حبيبك: كوني صديقتهم حتى بغياب حبيبك وتكلمي معهم من حين الى آخر. كذلك، تكلمي عنهم مع حبيبك وعما يعجبك فيهم حتى لو كنت لا تحبينهم كثيراً. فهذا سيفرحه وسيخبرهم بأنك تحبينهم، فيبادلونك المحبة. وعندما تذهبين الى مكان ما برفقة حبيبك إسأليهم إذا كانوا يرغبون بالإنضمام اليكما. ولكن إحذري ألا تبالغي في ذلك كي لا يعتقد حبيبك بأنّ ثمة ما يجمع بينكم خارج إطار الصداقة.

 

5-   تعلمي منهم: أظهري لهم بأنّك تعلمت منهم شيئاً، فيشعرون بالفخر والإعتزاز ويقدرونك أكثر. ولكن إحذري من المبالغة لئلا يعتقدوا بأنك لست ذكية.

 

6-   إبتعدي عن الرومنسية المفرطة: إمتنعي عن معاملة حبيبك برومنسية مفرطة بوجود أصدقائه، لانهم سينزعجون منك ويضطرون الى المغادرة. تصرفي بعقلانية ولا تبالغي.