زوجي لا يلمسني... ماذا افعل؟
حياة زوجية
خطوات تجعله يتمنّى لمسك من جديد
ما هي صفات الابراج
حياة زوجية
اكتشفي كلّ صفات الابراج وخصائصها

خطوات لنجاح علاقتك العاطفيّة الجديدة

الجمعة، 21 نوفمبر 2014
كيفية انجاح العلاقة العاطفية الجديدة

إذا كنت في علاقة عاطفيّة جديدة، وتعانين من القلق والتوتّر ظنّاً منك أنك ستكونين عاجزة عن الحفاظ عليها وتنميتها ربّما لأنك فشلت في علاقات سابقة، أو لأنك شديدة الإعجاب في شريكك الجديد، يقدّم لك موقع أنوثة مجموعة خطوات بسيطة تساعدك في الحفاظ على علاقتك العاطفية الجديدة وتنميتها بشكل سليم.

 

- لا تكثري من التّواصل عبر الرسائل النصيّة والإلكترونيّة، بل اخلقي أوقاتاً لتبادل الأحاديث المهمّة وجها لوجه، لأنها تعرّفكما إلى بعضكما أكثر وإلى طبيعة انفعالاتكما وتصرّفاتكما. لذلك من الضروري أن تلتقيا مرّتين أو ثلاث في الأسبوع.

 

- لا تمطريه بالرسائل النصيّة خلال اليوم، بل اتركي المبادرات له في المرحلة الأولى وامنحيه الوقت ليشتاق إليك.

 

- حاولي اكتشاف الإهتمامات المشتركة بينك وبينه ونظّمي المشاريع لممارستها معاً، فهذه الخطوة تعزّز الإندماج بينك وبينه.

 

ما هو تفسير الزواج في الحلم؟

 

- لا تتخلّي عن حياتك الشخصيّة لتقضي معظم الوقت معه، فإن هذا قد يسبّب لكما الشعور بالملل. لذلك فليحترم كلّ منكما خصوصيّة الآخر، واعلمي أن بعدك عنه لفترة من أجل الخروج مع أصدقائك أو ممارسة هواية تحبّينها سيجعله يشتاق إليك أكثر.

 

- لا تخافي من مناقشته في أي موضوع أو الدخول معه في جدل فهذا صحّي ويساعد كلّ منكما على فهم الآخر بطريقة أفضل. كما أنه لا يجوز لك في بداية العلاقة أن تشعريه بالخوف من فقدانه. وإذا كنت تشعرين بعدم الأمان للإفصاح عن رأيك له بكلّ صراحة، فهذا يعني أن علاقتكما لن تدوم طويلا.

 

هل تتغير شخصية المرأة بعد الزواج؟

 

- لا تتخلّي عن طبيعتك كما لا تحاولي تقليد غيرك أو تقمّص شخصيّة بعيدة كل البعد عن شخصيتك الحقيقيّة بهدف إرضائه، فإمّا أن يحبّك كما أنت أو تكون علاقتكما مهدّدة منذ بدايتها.

 

- لا تستعجلي في اتخاذ خطوات الإرتباط الرسميّة سريعاً من دون تعرّف كلّ منكما جيّداً على الطرف الآخر، فالعلاقات العاطفيّة تتطلّب الوقت لتنضح. كما أن استعجالك هذا قد يخيفه إذا لم يكن مستعدّاً.