افكار لتجديد البيت خلال دقائق
ديكور
اليك بعض الأفكار السهلة لتجديد البيت بدقائق
افكار لتجديد غرفة الطفل
ديكور
اليك اروع الأفكار لكي تجددي غرفة طفلك الصغير

كيف تختارين أفضل أنواع المخدات؟

الإثنين، 16 مايو 2016
افضل انواع المخدات

تعتبر المخدات من العناصر الضرورية في المنزل، فهي لا تغيب عن أي غرفة، وتتوفر بأشكال وأحجام مختلفة، تختارها ربة المنزل تبعاً لحاجتها مع التركيز على النوعية والفرادة والجودة. تعرفي من خلال مقال أنوثة هذا على أفضل أنواع المخدات للمنزل.

موديلات متنوعة لمخدات طبية... لراحة مثالية في الليل

أولاً، تعتبر الوسائد المصنوعة من القطن هي الأفضل جودة بين مختلف الوسائد الأخرى، فهي مناسبة للنوم وللجلوس ولإسناد الظهر عليها، كما أنها تكون أكثر ليونة من سائر الوسائد الأخرى. لذا يمكنك اختيارها لمختلف غرف المنزل.

ثانياً، في حال كنت تحتاجين الوسائد لإسناد الظهر أو الرأس عليها، أو أن تكون مخدة داعمة عند الجلوس، فمن المفضل أن تختاري الوسائد المصنوعة من ريش الأوز أو البط، فهي أكثر ليونة في هذا الشأن.

ثالثاً، في حال كنت تحتاجين الى الوسادة عند النوم، فيمكنك اختيار الوسادة المتوسطة الليونة أو القاسية إن كنت تنامين جانبياً، أما في حال كنت تنامين على ظهرك او بطنك، فمن المفضل أن تختاري الوسائد اللينة جداً، لتريحي ظهرك.

اجمل اكسسوارات غرف النوم المودرن

 

رابعاً، الوسائد المصنوعة من اللاتكس هي إحدى أفضل أنواع المخدات التي يمكن اعتمادها بصورة خاصة لدعم العنق والرأس، فهي تتميز بمرونة تامة تتماشى مع التحرك للرأس والجسم عند الاستلقاء أو الجلوس.

خامساً، من أجود أنواع المخدات يمكنك اختيار الوسائد المصنوعة من الدانلوب فهي تلك الوسائد المتينة التي يسهل استخدامها على المقاعد القاسية المصنوعة من الخشب او الحديد أو غيرها. فتتميز هذه الوسائد بقدرتها على منع الظهر أو الجسم من الاتكاء على المادة القاسية للكرسي، وبالتالي تمنح الشخص راحة أكبر.